إتاحة الدخول مجانا لـ بوليفارد رياض سيتي بالحجز لهذه العروض

إتاحة الدخول مجانا لـ بوليفارد رياض سيتي بالحجز لهذه العروض
إتاحة الدخول مجانا لـ بوليفارد رياض سيتي بالحجز لهذه العروض


كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إتاحة الدخول مجاناً إلى "بوليفارد رياض سيتي" للمُقبلين على حجز واحدة من 4 عروض حددتها ضمن فعاليات موسم الرياض.
وبيّنت الهيئة، أن تذاكر حجز تذاكر عروض "رحلة الست" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"حبيبتي من تكون" على مسرح العندليب، وتجربة عالم الديناصورات، بالإضافة إلى فعالية متاهة الكريستال تشمل دخول البوليفارد مجاناً.
وتعد "بوليفارد رياض سيتي" أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات في موسم الرياض، حيث تحتوي على 9 مناطق تتنوع فيها الفعاليات والألعاب الترفيهية والحدائق والمتاجر.
وتشمل فعاليات "بوليفارد رياض سيتي"، "تجربة متاهة الكريستال" التي تقام لأول مرة خارج المملكة المتحدة، وتدور فعالياتها حول تحدٍّ داخل المتاهة للاستمتاع بخوض تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية، وفعالية "تجربة مسامير" وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.
ومن الفعاليات أيضاً "بوليفارد المواهب" وتشمل تجربة المواهب تحت إشراف مديري أعمال محترفين، لتحويل الموهوبين إلى نجوم لامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط، وعرض مسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، وهي مسرحية اجتماعية مليئة بالمواقف المضحكة تقام على خشبة مسرح بكر الشدي.
تابعي المزيد: في موسم الرياض وبين الناس.. ماذا تفعلين عندما يقول طفلك: "أنا أكرهك"؟
وتستقبل منطقة "بوليفارد رياض سيتي" زوارها يوميّاً من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع، كما تحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.