انطلاق مهرجان الرياض للألعاب بحضور 19 براندا عالميا.. غدا

انطلاق مهرجان الرياض للألعاب بحضور 19 براندا عالميا.. غدا
انطلاق مهرجان الرياض للألعاب بحضور 19 براندا عالميا.. غدا

ينطلق، يوم غد الجمعة، تحت شعار "اكتشف، العب، تسوق" مهرجان الرياض للألعاب ضمن موسم الرياض 2021، حيث تتاح فيه ألعاباً جديدة تعرض لأول مرة أمام الزوار.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان على مدار 10 أيام متواصلة، ما بين 12-21 نوفمبر الجاري، ويتميز باستقطاب أهم الأنشطة الترفيهية وجمعها في مكان واحد، لتتاح للزوار الأفراد والعائلات والأطفال فرصة الاكتشاف والتسوق واللعب، بحضور 19 برانداً عالمياً، ستطلق ألعاباً جديدة لأول مرة، بالإضافة إلى حضور عدد من العلامات التجارية الأخرى.
ويتيح المهرجان للزوار مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية الآمنة، والمصنوعة من قِبل أبرز العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى عروض وحسومات على مئات الألعاب التي جعلت المهرجان وجهة ترفيه عائلية بامتياز.
ويمثل المهرجان واحدة من فعاليات منطقة واجهة الرياض، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 الترفيهية، حيث تشارك فيه أشهر الماركات المختصة في الألعاب التي تناسب جميع الأذواق، ويحمل مفاجآت عديدة، منها إطلاقه ألعاباً عالمية تعرض لأول مرة، وتجذب جميع الأعمار، وسط نشاطات تفاعلية مع الشخصيات العالمية المحبوبة لدى الأطفال.
تابعي المزيد: انطلاق كأس موسم الرياض للصقور
ويعمل المهرجان على تمكين الزوار من التسوق واغتنام فرص العروض والتخفيضات الكبرى، من خلال تخصيص منطقة بيع بالتجزئة توفر ألعاب الأطفال، وأبرز المقتنيات التي يرغبون شراءها من علامات تجارية عالمية متميزة.