أكثر 5 ابراج درامية

شخصية الأبراج
أكثر 5 أبراج درامية
أبراج درامية
أبراج تصرفاتها درامية
الأبراج
أبراج تتقن فن الدراما في تصرفاتها
شخصية الأبراج
أبراج درامية
الأبراج
3 صور

لكل برج شخصيته وطريقة تعاطيه مع جوانب الحياة، سواء سلباً أم إيجاباً. ولكن! بعض الأبراج يتغلّب عليها الطابع السلبي، وتتقن جيداً فن الدراما في ردات أفعالها وتصرفاتها مع الآخرين وخلق المشاحنات في مواقف عدّة، للوصول الى أهدافها. وفيما يأتي، تُطلعك "سيدتي.نت"، على مواليد 5 أبراج تتقن فن الدراما.

أكثر 5 أبراج درامية

أبراج تتقن فن الدراما في تصرفاتها

برج الحمل

يعتقد برج الحمل أنه من خلال إنشاء مشهد أو دراما، يمكنه تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية. لذلك، في كل مرة تحدث فيها مشادة بينه وبين شركائه، سيبذل قصارى جهده لإثبات وجهة نظره. ويمكن لشيء ما في دقيقة أن يأخذ منعطفاً دراماتيكياً إذا لم تسر الأمور على ما يرام مع الحمل.

برج الثور

معلومٌ أنّ برج الثور شغوف وحازم. لكن، في بعض الأحيان يخرج شغفه عن السيطرة ويميل إلى أن يصبح عدواني. مما يجعله من الشخصيات الدرامية. يشتهر برج الثور بمغامراته وشغفه باستكشاف الذات. ومع ذلك، فإنّ أسلوب حياته الدرامي هو ما يجعل علاقته فوضوية ومرهقة. وبقدر ما يحاول، يبدو أنه لا يستطيع تجاوزها. عندما لا يتمكن من الحصول على الأشياء التي يريدها، يبدأ برج الثور في أن يكون درامياً. إنه يتصرف بطريقة خاطئة فقط لإخفاء إخفاقاته. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تسامحاً

برج السرطان

من المعروف أنّ السرطان عاطفي للغاية ومثابر، ولكنه يصبح في بعض الأحيان متقلب المزاج. عندما يشعر بتقلب المزاج والعاطفة، فإنه يميل إلى الشعور بالثقل بالعواطف وينتهي به الأمر إلى حدوث فورة دراماتيكية وقد يكون من الصعب حقاً التعامل معها. كل ما يفعله السرطان لشركائه يأتي من الحب الشديد تجاههم. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن يعكس شغفه شخصيته الحساسة، والتي بدورها تخلق جواً دراماتيكياً في علاقته. على الرغم من أن كل ما يفعله هو نابع من الحب، إلا أنّ طبيعته المفرطة في الحساسية قد تؤدي في بعض الأحيان إلى تصعيد المشاكل. إنه يخلق الدراما أو يبدأ في الدراما حتى يتمكن من جعل الآخرين يتحولون لصالحه ويقدمون له الدعم الكامل.

أبراج تصرفاتها درامية

برج العقرب

العقرب هو برج مائي، لذلك من طبيعته أن يكون لديه مشاعر عميقة. لديه الكثير للتعبير عنه، لكن يسعى لقمع كل شيء في قلبه. عندما ينفجر، فإنّ ذلك يؤثر سلباً على علاقته. يخلق الكثير من الدراما حول الأشياء التي يريدها في الحياة. للوصول الى غايته. فالعقرب قادر على تحويل الأمور لصالح وتحقيق أهدافه من خلال اتقانه فن الدراما بشكل واضح.

برج الجدي

الجدي يحب الدراما! يصبح دراماتيكي حتى يتمكن من إنجاز عمله أو جعل الآخرين يوافقون على شروطه. فقد يزرع الفتنة الاجتماعية ليجعل الناس تنظر إليه. إنه يحب أن يكون مركز اهتمام، ويسعى دائماً الى سير الأمور على طريقته وعندما لا يحدث ذلك، يظهر ملك الدراما الداخلية الخاصة به. سوف يفعل كل شيء للحصول على ما يريد. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر إبداعاً