جداريات بوليفارد رياض سيتي تناغم فني وترفيهي لزوار موسم الرياض 2021

جداريات بوليفارد رياض سيتي تناغم فني وترفيهي لزوار موسم الرياض 2021
جداريات بوليفارد رياض سيتي تناغم فني وترفيهي لزوار موسم الرياض 2021

تستوقف الرسوم الجدارية في أنحاء "بوليفارد رياض سيتي" زوار موسم الرياض 2021، للاستمتاع بمشاهدتها وتذوق هذا الفن البصري الذي يبحر من خلالها المشاهد إلى فضاءات أخرى.
فقد صنعت الفنانة نورة بن سعيدان من خلال هذه الرسوم واللوحات الجدارية أحاسيس ومشاعر تلامس بها أفئدة الزوار وتحلق بهم في عوالم الفن والإبداع.
كما شكلت جداريات بوليفارد رياض سيتي تناغماً فنياً وترفيهياً من خلال تنوعها في الرسائل والمضامين التي تمنح الزوار آفاقاً واسعة من الإبحار في المعاني العميقة لتلك المشاهد التي تفاجئهم في جنبات واحدة من أكبر فعاليات موسم الرياض وأكثرها استقطاباً للزوار.
ولمنطقة الموسيقى في "بوليفارد رياض سيتي" النصيب الأكبر من هذه الرسوم الجدارية، لاحتضانها عمالقة الفن والطرب من خلال مسرح الست أم كلثوم، ومسرح العندليب عبد الحليم حافظ، إضافة إلى مطعم "درب الزلق" للراحل عبد الحسين عبد الرضا، ومطعم الفنان عبادي الجوهر.
وتأتي فكرة هذه الجداريات ضمن مبادرات تجميل المناطق الترفيهية بأنامل سعودية متميزة في دقة الاختيار والتخطيط والتنفيذ، وتم تنفيذ جميع الجداريات التي يصل عددها لأكثر من 13 جدارية خلال 20 يوم، ويصل طول أعلى واحدة منها 20م، وتتوزع في منطقة الموسيقى، والمنطقة الرياضية، ومنطقة الإستديو، ومنطقة الـVIP.
وتبرز جداريات "بوليفارد رياض سيتي" هوية التراث السعودي بصورة إبداعية، وتسهم في الوقت ذاته برفع الذائقة الفنية للزوار، بالإضافة إلى دورها في تجميل المكان الذي يمثل واحداً من أهم محاضن الترفيه وأكثرها أهمية.
تابعي المزيد: موسم الرياض 2021.. الألعاب النارية تملأ السماء
وتعد منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق فعاليات موسم الرياض 2021، وتضم المنطقة أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومطاعم ومقاهي، إضافة إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.
ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.