الصفات السلبية للمرأة العقرب

صفات المرأة العقرب
الصفات السلبية للمرأة العقرب
الأبراج
يعدّ عدم التسامح من الصفات السلبية للمرأة العقرب
عيوب المرأة العقرب
تتصف المرأة العقرب بسمات سلبية تعكس انطباعاً سلبياً على شخصيتها
صفات المرأة العقرب
الأبراج
عيوب المرأة العقرب
3 صور

تتفاوت الصفات السلبية بين الأبراج، لتطغى على بعضها وتؤثّر سلباً على تعاطيها مع الآخرين. وغالباً ما يتداخل القلق والشكوك لدى الأبراج السلبية يترافق معها عدم الرغبة في الرضى الذاتي. اكتشفي مع "سيدتي.نت" الصفات السلبية للمرأة برج العقرب في السطور الآتية:

الصفات السلبية للمرأة العقرب

 

تتصف المرأة العقرب بسمات سلبية تعكس انطباعاً سلبياً على شخصيتها

على الرغم من مميزات المرأة العقرب، وصفاتها الإيجابية التي تتسم بها وتجعلها مميزة بين سائر الأبراج، بيد أنها تمتلك سمات سلبية قد تعكس انبطاعاً سلبياً على تعاطيها مع الآخرين. وأبرزها:

الغيرة

قد تكون الغيرة من الصفات الحسنة والإيجابية، لطالما كانت محور اهتمام ومحبة. بيد، إنها تعّدّ من الصفات السلبية عند المنافسة للحصول على مكاسب خاصة. فالمرأة العقرب تتمالكها الغيرة السلبية تجاه تحقيق أهدافها، وسرعان ما ينتابها الشعور بالغيرة لأنها تعتقد أنّ تصميمها وذكاؤها يؤهلانها للحصول على ما تُريد. تجد صعوبة في عدم مقارنة إنجازات الآخرين بإنجازاتها، وتعتقد أنّ كل شيء هو منافسة.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

الانطوائية

معلومٌ، أم المرأة العقرب تعتبر من الشخصيات الغامضة التي لا تعبر عما يجول بداخلها، فهي كتومة الى حد كبير، وتميل الى الاحتفاظ بمشاعرها لنفسها، ولا تُحب إظهار أي نقاط ضعف، خاصةً مع الأشخاص الذين ليست واثقة بهم.

حب السيطرة

تتصف المرأة العقرب بشخصية متسلّطة، وهذا ما يقودها الى حب السيطرة على جميع المواقف وفرض أرائها وإملاء الأوامر على الآخرين. مما يجعلها تزّج نفسها في مواقف حرجة دائماً.

العناد

يمكن أن يكون العناد سمة مفيدة، لأنه يعني أنّ المرأة العقرب تلتزم بمبادئها. ومع ذلك، فهي بطيئة في تغيير طرقها وأفكارها، ولا تُحب الحلول الوسطى. إنها مصمّمة وفقاً لما تُفكر به وما يعجبها، وليس من السهل إقناعها بتجربة أشياء جديدة.

عدم التسامح

يعدّ عدم التسامح من الصفات السلبية للمرأة العقرب

عدم التسامح، يعتبر من الصفات السلبية التي تتسم بها مولود برج العقرب. فالتشبط بآرائها والتزامها بقناعاتها حتى ولو كانت غير صائبة، وولائها المتفاني في علاقاتها، لا سيما العاطفية منها، يجعلها غير قادرة على التسامح إطلاقاً. فالخطأ غير وارد في قاموسها من وجهة نظرها، حتى ولو تمّ الاعتذار لها. لذلك، من الصعب جداً التعامل معها والتكيّف بطباعها. وهذا ما يجعلها غير قادرة على تطوير علاقاتها سواء الاجتماعية أو العاطفية.

تابعي المزيد: مزايا المرأة برج العقرب في الحب

المكر

لا تدع المرأة العقرب أي شيء يعيق طريقها. تزدهر على المنافسة في العمل، وسوف تذهب إلى أبعد من ذلك بناءً على مبادئها الخاصة ولأنها تريد النجاح. ومع ذلك، فإنّ المرأة العقرب ماكرة ولن تتراجع إذا كان هناك شيء ما أو شخص ما يعيق خطتها الرئيسية.

التشاؤم

التشاؤم صفة من صفات المرأة العقرب التى لا تتنازل عنها، حيث أنها تُفكر دائماً بالأسوأ في جميع الأمور. تميل إلى حماية نفسها من الآخرين حتى لا يتم إستغلالها، وذلك من خلال الشكّ في الجميع إلى أن يكسبون ثقتها الكاملة، وتُكثر من التفكير والإستنتاجات بالإعتماد على خيالها وأفكارِها ومشاعرِها، مما قد يضعها في مشاكل ويجعلها مُزعجة لمن حولها.

المزاجية

تُعاني من تقلبات مزاجية بين الحين والآخر، ومزاجيتها مؤذية، شخصيتها مليئة بالتناقضات، قد تضحك وتعبس وتصرخ وتبتسم في نفس الموقف، وقد يتبدل مزاجها إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعرت بعدم التقدير لعاطفتها أو بالغيرة. ولكن، بمجرّد حصول أمرٍ يسعدها يعود مزاجها إلى الأفضل خلال لحظات أيضاً.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب