درجات النيود الناعمة تغني خزانتك الشتوية

ملابس بألوان النيود
أندرو جي أن Andrew GN
ملابس بألوان النيود
فندي Fendi
ملابس بألوان النيود
ملابس بألوان النيود
2 صور

على الرغم من أنها تعتبر من الدرجات الهادئة والحيادية، تضفي لوحة ألوان النيود الكثير من الأناقة على إطلالاتك. وقد رأيناها بكثرة في عروض خريف وشتاء 2021-2022 حيث قدّمها المصمّمون في مجموعاتهم بأساليب مختلف ومتنوّعة.

تايور نيود من أندرو جي أن Andrew GN

أندرو جي أن Andrew GN

قدّمت علامة أندرو جي أن Andrew GN تايوراً مؤلفاً تنورة قصيرة غير متساوية الطول مع سترة بليزر من دون أزرار يزيّنها حزام عريض ببكلة من اللؤلؤ الأبيض. التايور الذي يأتي بدرجة النيود الناعمة نسّقته العلامة مع قميص بليسيه أبيض، وأغنت الإطلالة بحقيبة وجزمة من الجلد اللامع باللون الأسود.
تابعي المزيد: عبايات بدرجات النيود لإطلالة هادئة

إطلالة من بيفزا Bevza

بيفزا Bevza

أما علامة بيفرزا Bevza فاختارت أن تمزج درجة النيود مع ألوان أخرى زاهية للحصول على إطلالة ناعمة وحيوية في الوقت نفسه، فقدّمت هذه الإطلالة المؤلفة من توب بتقليمات عريضة وتنورة بليسيه ماكسي بالتقليمات نفسها.
تابعي المزيد: النيود يغزو مجموعات ربيع وصيف 2021

معطف فرو من فندي Fendi

فندي Fendi

علامة فندي Fendi التي تسعى دائماً إلى تقديم تصاميم غنيّة ومميّزة للمرأة، اختارت أن تقدّم معطف ماكسي مصنوعاً من الفرو باللون النيود. وقد جاء المعطف مؤلفة من طبقات متتالية، ومزيّن بحزام رفيع باللون الأسود المزيّن بحبيبات الستراس، وقد اختارت جزمة مصنوعة من الجلد باللون البيج الفاتح لتكمل الإطلالة.

سترة فرو من جيفنشي Givenchy

جيفنشي Givenchy

بدورها صمّمت علامة جيفنشي Givenchy سترة ضخمة مصنوعة من الفرو الناعم بدرجة النيود الفاتحة، نسّقت معها تنورة ميدي بيضاء مرصّعة بحيبات اللؤلؤ والستراس وبعض المعادن، ونسّقت مع الإطلالة حذاء كاحل باللون الأبيض وجوارب مزيّنة بطبعات المونوغرام الخاصة بالدار.

فستان من جيل ساندر Jil Sander

جيل ساندر Jil Sander

الفستان الميدي كان خيار علامة جيل ساندر Jil Sander التي قدّمت تصميماً مصنوعاً من القطن والجلد بدرجتين مختلفتين من النيود، يأتي الفستان مزيّناً بحزام حبل من الجلد البيج، وقد أكملت العلامة هذه الإطلالة بحقيبة يد باللون البيج الزهري وجزمة بكعب عريض وعالي.
تابعي المزيد: أزياء الفرو تزيّن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022