اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 فنادق في غراتس جذابة للمسافرين عند السياحة في النمسا

أفضل الفنادق في غراتس عند السياحة في النمسا
3 فنادق في غراتس جذابة للمسافرين عند السياحة في النمسا
فندق باليس إرزهرزوج جوهان
فندق باليس إرزهرزوج جوهان
فندق إن إتش غراتس سيتي
فندق إن إتش غراتس سيتي
أفضل الفنادق في غراتس عند السياحة في النمسا
فندق باليس إرزهرزوج جوهان
فندق إن إتش غراتس سيتي
3 صور

تقع مدينة غراتس، ثاني أكبر مدينة في النمسا، على نهر مور وكانت لفترة طويلة محطة توقف شهيرة للسياح. تشمل المعالم البارزة استكشاف العديد من المباني التاريخية، لا سيما في المدينة القديمة بواجهاتها الباروكية العديدة. في الآتي، أفضل الفنادق في غراتس عند السياحة في النمسا.

فندق باليه إيرتسيرتسوغ يوهان

فندق باليس إرزهرزوج جوهان

يقع فندق باليه إيرتسيرتسوغ يوهان في قلب مدينة غراتس القديمة في المنطقة المجاورة مباشرةً للميدان الرئيسي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يوفر هذا الفندق التقليدي المدار عائليًا سهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية الرئيسية في غراتس، والتي تقع على بعد خطوات فقط. تعكس جميع الغرف المفروشة بشكل فردي الجو الأنيق للقصر الباروكي السابق. تكمل الساونا مع منصة التشمس وكابينة الأشعة تحت الحمراء وغرفة اللياقة البدنية مجموعة المرافق.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في موريشيوس لقضاء شهر العسل

فندق إنترسيتي غراتس

فندق إنترسيتي غراتس

يقع فندق إنترسيتي غراتس على بعد 1.5 كم من مجلس مدينة غراتس ويوفر مرافق مختلفة مثل مطعم وصالة مشتركة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. يمكن للضيوف في فندق إنترسيتي غراتس الاستمتاع بالأنشطة في غراتس وحولها، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات. يتوفر مركز لرجال الأعمال وآلات بيع الوجبات الخفيفة في الموقع في الفندق. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق إنترسيتي غراتس برج الساعة. يقع أقرب مطار وهو مطار غراتس على بعد 9 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: زوروا أفضل 3 فنادق فخمة في منطقة بحيرة ثون السويسرية

فندق إن إتش غراتس سيتي

تسمية

يتمتع فندق إن إتش غراتس سيتي بموقع جيد في وسط مدينة غراتس، ويوفر غرفًا مكيفة مع مواقف خاصة للسيارات وخدمة الغرف. يوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية. يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومساحة لتخزين الأمتعة. تم تجهيز الغرف في الفندق بمكتب. تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. تقع الكاتدرائية والضريح على بعد 200 متر من فندق إن إتش غراتس سيتي، في حين يقع برج ساعة غراتس على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع مطار غراتس على بعد 9 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في توليدو عند السياحة في اسبانيا