من "بيت سيدتي الزجاجي" سيدة الأعمال السعودية خلود عطار: الرياض مدينة الإبداع

حلت سيدة الأعمال السعودية خلود عطار، اليوم الاثنين 15 نوفمبر ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع بمنطقة البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، في "استديو سيدتي" الخاص بلقاءات الضيوف.

خلود عطار ضيفة بيت سيدتي الزجاجي  -تصوير محمد عثمان 

بداية عبرت سيدة الأعمال عن اعجابها في بيت سيدتي الزجاجي، الذي أظهر التحول والتطور الذي تسعى إليه سيدتي إلى تحقيقه على مدى سنوات، وتجسد بكل ما تقدمه من مواكبة العصر.

وحدثتنا خلود عن بدايتها في عالم الأعمال قبل ستة عشر عامًا، حين عملت على إنشاء وتأسيس مجلة "ديزاين" المتخصصة في مجال التصميم والأزياء، لتكون منبر لكافة المصممين والمصورين المبتدئين وإظهار ابداعاتهم ودعهم في هذا المجال.

كما تطرقت خلود إلى تجربتها في إدارة المركز الإعلامي لنادي الوحدة السعودي، حيث تم تعينها مديرًا للمركز الإعلامي لنادي الوحدة، لتصبح بذلك أول سيدة تدير مركزًا إعلاميًا لناد سعودي. مشيرة إلى أنها كانت تجربة "رائعة ولا تنسى".

وعن دخولها عالم التكنولوجيا والبرمجيات قبل ثلاث سنوات، عبرت أنها عندما تولت إدارة شركة "العطار للبرمجة" حرصت على التعمق في هذا المجال لتكون أكثر دراية به، حيث تعمل الشركة على تقديم الحلول والبرامج التي تسهم في تطوير الشركات، وذلك تماشيا مع التحول الرقمي الذي تشهده المملكة.

سيدة الأعمال خلود عطار  -تصوير محمد عثمان 

وختامًا عبرت خلود عن سعادتها بعد انتقالها إلى مدينة الرياض مؤخرًا للعمل فيها، حيث لامست الطاقة الإيجابية في العمل على حد قولها، كما وصف المدينة بأنها المكان الأفضل للمبدعين وللحالمين.

يذكر أن خلود عطار هي المؤسس التنفيذي لمجلة "ديزاين" في السعودية منذ عام 2007، وهي مؤسسة دار كاف للنشر والتوزيع، كما أنها أول سعودية تحصل على ترخيص استيراد وتوزيع الأفلام السينمائية.

وتعد عطار مطورة أعمال أولى وعضوة مجلس الإدارة في شركة عطار لهندسة البرامج منذ عام 2019.

بدأت مشروعها بإنشاء شركة تهتم بالتصميم من ديكور، أزياء وغرافيك، إذ تعد الأولى على مستوى المملكة في هذا المجال، صنّفتها مجلة «فوربس» ضمن الشخصيات الملهمة في السعودية.