بالتفاصيل: منع حسن أبو الروس من الغناء بقرار رسمي

حسن أبو الروس - الصورة من حسابه على انستغرام
has1حسن أبو الروس - الصورة من حسابه على انستغرام

لعدم التزامه بالمظهر العام، قررت نقابة الموسيقيين وقف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بـ "حسن أبو الروس" عن الغناء اعتبارا من اليوم 17 نوفمبر، كما صدر قرار آخر ضم أسماء العديد من نجوم المهرجانات الشعبية من بينهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

قرار نقابة المهن الموسيقية - الصورة من نقابة المهن الموسيقية

لجنة العمل التي يرأسها منصور هندي أصدرت قرارا خاصا بحسن أبو الروس، وبررت منعه من مزاولة مهنة الغناء بعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة.

قرار نقابة المهن الموسيقية - الصورة من نقابة المهن الموسيقية

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا جماعيا بمنع عدد كبير من مطريو المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على الشهير ب مسلم، أبوليله، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا.

وأكدت النقابة في بيان لها: يمنع منعاً باتاً من ليس عضواً بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

يذكر أن حسن أثار الكثير من الجدل بسبب ظهوره المتكرر برفقة دينا الشربيني للترويج لأغنية "فلتت مني"، وانتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محاولاته لفرض نفسه باطلالات مثيرة وطريقة غير مناسبة في الحديث، وتردد أنه تم منعه من الظهور على السجادة الحمراء بقرار من إدارة مهرجان الجونة بعدما اقتحم حسن المؤتمر الصحفي للنجم أحمد السقا، ورفضه تعليمات اللجنة المنظمة بطريقة غير لائقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»