حسن البلام خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية: "سوبر ماركت" حصرية بموسم الرياض

الفنان أحمد العونان
الفنان أحمد العونان
صورة جماعية لفريق مسرحية سوبر ماركت
صورة جماعية لفريق مسرحية سوبر ماركت
الفنان حسن البلام
الفنان حسن البلام
الفانان محمد الرمضان
الفنان محمد الرمضان
الفنان فهد البناي
الفنان فهد البناي
الفنان خالد المظفر
الفنان خالد المظفر
الفنانه نوف السلطان
الفنانة نوف السلطان
الفنان طارق الحربي
الفنان طارق الحربي
الفانن عبد العزيز النصار
الفنان عبدالعزيز النصار
الفنان أحمد العونان
صورة جماعية لفريق مسرحية سوبر ماركت
الفنان حسن البلام
الفانان محمد الرمضان
الفنان فهد البناي
الفنان خالد المظفر
الفنانه نوف السلطان
الفنان طارق الحربي
الفانن عبد العزيز النصار
9 صور

أقام المركز الإعلامي لموسم الرياض، أمس الأربعاء، المؤتمر الصحفي لأبطال مسرحية "سوبر ماركت"، التي ستُعرض ضمن البوليفارد، في فندق كراون بلازا.

وحضر المؤتمر نجومُ المسرحية، وهم الفنان حسن البلام، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، فهد البناي، محمد الرمضان، نوف السلطان وطارق الحربي.

وسيبدأ عرض المسرحية اليوم الخميس على مسرح بكر الشدي، وستشهد تقديم ثلاثة عروض في اليوم الواحد للمرة الأولى في المسرح.

وخلال المؤتمر، كشف الفنان حسن البلام عن أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، طلب منه تقديم مسرحيةٍ جديدة، تكون حصرية بموسم الرياض، وحقاً قاموا بتأليف هذه المسرحية بشكلٍ خاص للموسم، مبيناً أنها تتميز بفكرتها الجديدة، واستخدام تقنيات عالية فيها، مشيراً إلى أنهم سيقومون بتقليد المستشار تركي آل الشيخ في أحد فصول المسرحية، بعد أخذ الإذن بذلك.

وتمنَّى البلام، أن تحظى المسرحية بإعجاب الجمهور السعودي، مؤكداً أنه دائماً ما يدعم الجروبات الفنية، والفرق التمثيلية، ويشجع المواهب، ويقف ضد "الشللية الفنية"، مبدياً افتخاره بتوثيق بصمة يده على "حائط الشهرة" ضمن موسم الرياض 2021، واصفاً الفكرة بالجديدة والجميلة، شاكراً القائمين على الترفيه على كل ما يقدمونه من عملٍ.

كذلك أبدى الفنان أحمد العونان سعادته بالوجود في الرياض، التي عدَّها المحطة الأهم في عروضه، مثنياً على مشاركة فنانٍ سعودي معهم في المسرحية، وهو طارق الحربي، مؤكداً أنه يمتلك موهبةً كبيرة، وفنانٌ متمكِّن من أدواته. لكنَّ العونان كشف عن شعوره بالخوف للوقوف أمام الجمهور السعودي، إذ وصفه بالجمهور الكبير والذوَّاق، مشدداً على أنه لا يقبل إلا بالأفضل فنياً.

وعندما جاء دوره في المؤتمر، كشف الفنان طارق الحربي عن أن بدايته مع البلام كانت عن طريق صورة "سيلفي"، لتتطور العلاقة بينهما، وتصل إلى حد الثقة، ويدخل "جروب البلام" بعد اكتشاف الفنان الكويتي الكبير القدرات الفنية التي يتمتع بها.

فيما أكد الفنان فهد البناي سعادته بتقديم عرضٍ مسرحي ثانٍ في موسم الرياض، مبيناً أن هذه الخطوة تؤكد الثقة بإمكاناتهم الفنية، مشيداً بالجمهور السعودي، واصفاً إياه بالذوَّاق، واعداً بتقديم الأفضل لهم.

أما عبدالعزيز النصار، فشكر في بداية حديثه الحاضرين في المؤتمر، وعبَّر عن حبه الكبير للجمهور السعودي، متمنياً أن ينجحوا في تقديم عرضٍ مسرحي يرتقي إلى ذائقته الفنية.

وافتخر الفنان خالد المظفر بتقديم المسرحية في الرياض ضمن موسمها، الذي وصفه بالجميل، مؤكداً أنه يسعى دائماً إلى تقديم أفضل العروض الفنية.

وأوضحت الفنانة نوف السلطان، أنها سعيدةٌ للمشاركة في المسرحية، كاشفةً عن أن هذه المرة الأولى التي تزور فيها مدينة الرياض، مشددةً على أنها ستقدم الأفضل خلال عرض المسرحية في البوليفارد.

وذكر الفنان محمد الرمضان، أن هذه ثالث مرةٍ يقدم فيها مسرحيةً في الموسم، كاشفاً عن سعادته ببيع التذاكر كلها مباشرةً بعد طرحها، وهذا ما سيجعله حريصاً على تقديم الأفضل خلال عروضها.

يُذكر أن "سوبر ماركت" مسرحيةٌ كوميدية، تطرح قضايا اجتماعية عدة، وتتطرق خاصةً إلى المشكلات الأسرية والاقتصادية، وتُعرض ابتداءً من اليوم الخميس، وتستمر إلى 27 نوفمبر على مسرح بكر الشدي.