أحمد العونان لـ "سيدتي": موسم الرياض وجهة سياحية عالمية

أحمد العونان
1أحمد العونان
أحمد العونان وحسن البلام
2أحمد العونان وحسن البلام
أحمد العونان
أحمد العونان وحسن البلام
2 صور

صنَّف الفنان أحمد العونان موسم الرياض بأفضل مكانٍ يمكن لأي شخصٍ زيارته والاستمتاع به، كاشفاً عن أن ما أعجبه في الموسم استقطابه أفضل المطاعم والمقاهي العالمية، وأروع الألعاب، مؤكداً أن الرياض أصبحت وجهةً سياحية عالمية.

وأثنى العونان على ما تشهده السعودية حالياً من تطورٍ كبيرٍ تحت ظل القيادة الحكيمة.

وتحدث عن الجمهور السعودي بالقول: "أشعر بالارتباك عندما أقف أمام الجمهور السعودي، فهو جمهور ذوَّاق ولا يرضى إلا بالأفضل، وقد ظهرت في عملٍ قبل عامين على مسرح جامعة نورة، وكان الإعداد له جيداً، والحضور كبيراً، ويمكنني التأكيد أن الجمهور السعودي يكتسح أي جمهورٍ آخر في الخليج. عندما أراهم بهذه الأعداد أشعر بالخوف، وأجتهد في تقديم الأفضل".

وعن دوره في مسرحية "سوبر ماركت"، التي سيقدمها ضمن موسم الرياض، قال العونان: "أنا مسؤولٌ في السوبر ماركت، وأتعرض لمواقف كوميدية مع بعض الزبائن، وأنتظر أن أشاهد جمهوري بكثافة في المسرحية".

وأحمد العونان من الممثلين الكوميديين البارزين في الكويت. دخل الفن عام 1991 عبر أدوار صغيرة، وشارك الفنان خالد العجيرب بعض أعماله ليشكِّلا بعدها ثنائياً ناجحاً. اشتُهر بأداء الأدوار الكوميدية، كما قدَّم برامج تلفزيونية في قنوات عدة، ومن أهم أعماله مسلسل "الملقوفة"، و"عديل الروح"، و"رحى الأيام"، وفي المسرح قدم "طرزان"، و"الناس أجناس".