اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي في تسجيل صوتي: مصر "ضنايا" لأني لم أنجب

نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
نيللي - الصورة من أرشيف المحرر
2 صور

وجهت النجمة نيللي رسالة صوتية عبر الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي بموقع الفيس بوك، أعربت خلالها عن سعادتها الكبيرة بتكريمها بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر تقديرًا لمشوارها الفني الثري والطويل، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 43 للمهرجان التي تنطلق الجمعة 26 نوفمبر الجاري.

نيللي - الصورة من حساب مهرجان القاهرة على الفيس بوك

وقالت نيللي في رسالة صوتية: سعادة رائعة وجميلة أني أتكرم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وفي نفس الوقت بتكرم من بلدي مصر، مصر ضنايا واللي علمتني معنى الضنا أما خفت عليها علشان مخلفتش.

وأضافت: نفسي كل إنسان يسمعني دلوقتي أو بيقرأ الكلمات دي دلوقتي يحس بالسعادة اللي أنا فيها، لأنه هيكون طاير طاير طاير في السما من السعادة..الحمدلله الحمدلله الحمدلله.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلن تكريم الفنانة الكبيرة نيللي بمنحها جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات دورته الـ43.

يأتي هذا التكريم تقديرًا لمسيرتها المهنية التي بدأت في مرحلة مبكرة من طفولتها، حيث قدمت العديد من الأعمال البارزة والمهمة.

من جانبه، قال محمد حفظي رئيس المهرجان: "سعداء بمنح الفنانة نيللي جائزة الهرم الذهبي، التي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك تقديرا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الهامة".

وأضاف: "نيللي فنانة عظيمة ذات موهبة استثنائية، ظهرت ملامحها في مرحلة مبكرة من طفولتها، واستمرت لسنوات طويلة، حيث قدمت أعمالا مزجت فيها بين التمثيل والرقص والغناء، ذلك الأمر الذي ميزها عن فنانات جيلها، وجعلها إحدى أبرز النجمات الاستعراضيات حتى يومنا هذا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»