اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجلاء بدر: حسين فهمي أفضل النجوم تحقيقاً للنجاح في الإعلام وتمنيت أن أكون نيللي

نجلاء بدر
نجلاء بدر - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

حَلّت الفَنّانة نجلاء بدر ضيفة في احتفالية مرور 30 عاماً على ذكرى تأسيس قنوات mbc، حيث استعادت ذكريات بداية عملها كمذيعة بالإضافة لرأيها في أفضل النجوم والنجمات الذين اتجهوا لمجال الإعلام.

نجلاء بدر - الصورة من حسابها على انستغرام


حسين فهمي أنجح الفنانين في مجال للإعلام

وكشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في الفنانين الذين اتجهوا لتقديم البرامج، واختارت أكثر فنان نجح في هذه المهمة من وجهة نظرها، حيث قالت نجلاء بدر خلال احتفالية مجموعة mbc، إنّ الفنان حسين فهمي من أنجح النجوم الذين اتجهوا لتقديم البرامج.
وأوضحت أن حسين فهمي شخص مثقف للغاية، ولا تقصد فقط كم المعلومات التي يعرفها، ولكن طريقة مناقشته وطرحه للموضوعات، وفي رأيها هو أفضل محاور.

الفنانة نجلاء بدر - الصورة من حسابها على انتسغرام


أتمنى أن أكون «نيللي»

أما عن أنجح مذيعة اتجهت إلى التمثيل فمن وجهة نظرها هي الإعلامية نجوى إبراهيم لأنها شاركت في أهم الأفلام، حيث أكدت أن بدايتها كانت التمثيل وليس تقديم البرامج، فهي منذ طفولتها شاركت في أعمال، وكانت دائماً عندما يتم سؤالها ماذا تريد أن تصبح عندما تكبر تجيب: «أتمنى أن أكون مثل الفنانة الكبيرة نيللي نجمة الفوازير»، حيث تقصد أنّها تُريد أن تُقَدِّم الفوازير مثل نيللي وشريهان.

نجلاء بدر - الصورة من حسابها على انستغرام


تلقيت عرضاً للعمل في mbc لندن خلال دراستي

وعن عملها في قنوات الـ MBC فقد كشفت نجلاء بدر عن بداية عملها في برنامج «سكووب»، قائلة إنّها كانت ما زالت تدرس في السنة الثالثة في كلية إعلام، وفي الإجازة الصيفية سافرت إلى سلطنة عمان حيث يعمل والدها، وعملت في تلفزيون سلطنة عمان، وفي ذلك الوقت تلقت اتصالاً هاتفياً وعُرِضَ عليها أن تَعمل في قناة mbc في لندن.


والدي رفض سفري للعمل في MBC

وتابعت بدر أنّها ظَنّت في البداية أنّه مقلب ولم تُصَدِّق الأمر، ثم عندما عادت إلى مصر تلقت اتصالاً آخر وتَأكّدت أنّ العرض حقيقي، لكن في ذلك الوقت رفض والدها سفرها قبل إنهاء دراستها، فانتظرت حتى حصلت على شهادتها.

قدمت برنامج «اخترنا لكم»

وأوضحت نجلاء بدر أنها قدمت برنامج «اخترنا لكم» بدلاً من الإعلامية شافكي المنيري التي في ذلك الوقت كانت تزوجت من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم وتركت العمل، ووجهت نجلاء بدر الشكر لها لأنها دربتها لفترة قبل بدء العمل.


الغربة أرهقتني نفسياً لأني بمفردي

وتابعت أنّها أُرهِقَت نفسياً خلال هذه الفترة، حيث كانت صغيرة في السن وعاشت في غربة بمفردها وعليها أن تؤسس حياتها، وكانت مسؤولة عن كل العمل، مؤكدة أن فَترة عَملها كانت بالنسبة لها فترة تدريب وتعليم، وكان الهدف أن يَتِمّ جَعلها نجمة إعلامية.
جدير بالذكر أنّ نجلاء بدر ابتعدت عن التقديم التلفزيوني منذ سنوات وتَفَرّغت للتمثيل، وكان آخر أعمالها مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلي «بين السما والأرض» مع هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي، المسلسل عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل، ومسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر من تأليف وإخراج محمد سامي.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»