اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير كرارة وأحمد حسني يرصدان رحلة الصداقة والقرابة على MBC1 في «بصراحة»

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني
أمير كرارة وأحمد صلاح حسني في برنامج بصراحة على mbc1 - الصورة من المكتب الإعلامي لـmbc

يبدأ كل من النجمين أمير كرارة وأحمد حسني سرد تفاصيل لحظات عفوية وخاصة يتذكران كيف اتّخذ كل منهما قرار الانتقال من الرياضة إلى التمثيل، حيث يتوقفان عند القرارات الصعبة والجريئة في حياتهما وذلك في حلقة عنوانها الصراحة.
يلتقي النجمان الصديقان أمير كرارة وأحمد حسني في دردشة عفوية ضمن برنامج «بصراحة مع أمير كرارة وأحمد حسني» على MBC1، ليرصدا يسردا الحديث عن صداقة عمر، وعن رحلة شاقة في عالم التمثيل، وعالمي الرياضة والفن في لقاء حصري يجمعهما لأول معاً وجهاً لوجه.


تبدأ الحلقة أمير وحسني بذكريات اللقاءات الأولى بينهما، وكيف أَثّر زَواج أمير من شقيقة أحمد في توطيد عَلاقتهما.
يتوقف أمير كرارة عند بِدايته في التمثيل بعد أن كان لاعباً متمرساً في الكرة الطائرة، لكن حُلّم التَمّثيل لم يُفارِقه فعَمِلَ جاهداً على تحقيقه من بوابة الإعلانات إلى الأغنيات المصورة وصولاً إلى التمثيل.
أما أحمد حسني فمن جانبه يَتَوَقّف عِند انتقاله من احتراف كُرة القَدم إلى التمثيل، لافتاً إلى مَوقف العائلة من قراره في ذلك الوقت.
أخيراً وليس آخراً، يُفشي النجمان بعض الأسرار، ويَتَطَرّقان إلى قرارات صعبة وجريئة اتّخذاها في حياتهما على الصعيدين الإنساني والفني، ويستحضران مشاهد صوّراها مع أسماء كبيرة كالزعيم عادل إمام، والراحلة رجاء الجداوي، وغيرهما.
يُعرض برنامج «بصراحة مع «أمير كرارة وأحمد حسني» على MBC1، الاثنين 11 أكتوبر، الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»