شريف رمزي يغازل زوجته ريهام ايمن: أجمل أم وزوجة في العالم

ريهام أيمن وشريف رمزي - الصورة من حسابه على انستغرام
ريهام أيمن وشريف رمزي - الصورة من حسابه على انستغرام

رغم أن النجم شريف رمزي ينتقد دوما إرسال الرسائل العائلية عبر السوشيال ميديا، إلا أنه أرسل رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ريهام أيمن بمناسبة يوم ميلادها ال 33 الذي وافق الأمس 19 نوفمبر، مؤكدا إنها أجمل زوجة وأم في العالم.

ريهام أيمن وشريف رمزي - الصورة من حسابه على انستغرام

شريف قام بنشر صورتين له برفقة زوجته الفنانة ريهام أيمن عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وعلق عليهما قائلا: دايمًا بنتقد الناس اللي بتكتب لبعض رسايل على السوشيال ميديا لكن أنتي تستاهلي إني أقولك بحبك قدام الناس كلها وأعرفهم إنك أحلى وأجمل أم وست وزوجة في العالم.

أضاف: كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة يا حبيبتي.

وردت ريهام عبر حسابها بموقع انستغرام بنشر صورة لتجهيزات الاحتفال بيوم ميلادها مع نفس جلسة التصوير المنشورة عبر حساب زوجها شريف رمزي، وعلقت قائلة: الليلة الماضية.. أشكرك حبيبى على هذه الليلة التي لا تنسى.. أنت أعظم هدية حصلت عليها على الإطلاق.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamayman)

 

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من الفنان شريف رمزي عام 2015، بعد قصة حب بدأت شرارتها في كواليس تصوير مسلسلهما "العراف" مع النجم عادل إمام، ولديهما طفلان رمزي وليليا، وابتعدت عن الفن بإرادتها للتفرغ لرعاية أسرتها، وترفض وصف نفسها بالفنانة المعتزلة، مؤكدة أنها ستشارك في بطولة أي عمل فني يناسب ظروفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»