الإمارات بلا وفيات بسبب فيروس كورونا لليوم الرابع على التوالي

وزارة الصحة ووقاية المجتمع. الصورة من الموقع الرسمي لوزارة الصحة
وزارة الصحة ووقاية المجتمع. الصورة من الموقع الرسمي لوزارة الصحة

تماشيًا مع خطة وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" والمخالطين لهم وعزلهم أعلنت الوزارة عن إجراء 337,742 فحصًا جديدًا خلال الساعات الـ 24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

تكثيف إجراءات فحص كورونا


‌ وبحسب وزارة الصحة الإماراتية فقد ساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 74 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 741,148 حالة.

‌يذكر أنّ وزارة الصحة ووقاية المجتمع أعلنت عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2,144 حالة.

‌كما أعلنت الوزارة عن شفاء 93 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 735,816 حالة.

لا وفيات بسبب كورونا لليوم الرابع على التوالي


يشار إلى أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة خلت لليوم الرابع على التوالي من الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، إذ كانت آخر وفاة مسجلة بسبب "كوفيد-19" يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر 2021.