وفاة سهير البابلي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ86 عامًا

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

أعلن المخرج عمر زهران وفاة النجمة المصرية سهير البابلي، بعد صراع مع المرض، ولم تكشف الاسرة حتى الآن تفاصيل تشييع جثمان الفقيدة ومن المنتظر أن يكون غدا الإثنين عقب صلاة الظهر، إذا تم الانتهاء من الأوراق الخاصة بتصريح الدفن، كما لم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء.

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

وسبق أن أكدت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، أن والدتها تتعرض لأزمة صحية كبيرة استمرت منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها، وإنها في ايامها الأخيرة كانت ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن الحالة مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جدا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن وانخفض البروتين في جسمها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لعمل فحوصات طبية مستمرة.

وتابعت: إحنا في المستشفى الآن ووالدتي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وتحصل على منومات وحالتها حرجة، الأكل من الأنابيب وموضوعة حاليا على جهاز تنفس صناعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»