حقيقة زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي في العناية المركزة

كاظم الساهر - الصورة من حسابه على انستغرام
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على انستغرام

نفى زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، حول زيارة المطرب العراقي كاظم الساهر لوالدة زوجته في المستشفى، مؤكدا أن الزيارة ممنوعة بالأساس، ولم يسمح بدخول أي شخص إلا صديقتها المقربة إسعاد يونس والفنان حلا شيحة التي ترافقها منذ اليوم الأول والمخرج عمر زهران.

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

وقال زوج ابنة سهير البابلي، في تصريحات صحفية، لا صحة لما تم تداوله من معلومات عن زيارة كاظم الساهر للفنانة سهير البابلي في المستشفى، مؤكدا أنه لم يزورها من الوسط الفني سوى الفنانة والإعلامية إسعاد يونس والفنانة المعتزلة حلا شيحة التي تلازم البابلي منذ دخولها المستشفى والفنان والمخرج عمر زهران.

وكانت بعض المواقع وبعض رواد السوشيال ميديا تداولوا أخبار تشير إلى أن الفنان كاظم الساهر كان في زيارة لشقيقه، الذي يُعالج بنفس المستشفى، وعندما علم بوجود سهير البابلي في نفس المكان، طلب من الأطباء أن يزورها، ولكنهم رفضوا لعدم استقرار حالتها الصحية، ومكوثها بالعناية المركزة.

وسبق أن أكدت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، أن والدتها تتعرض لأزمة صحية كبيرة استمرت منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها، وهي حاليا ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن الحالة مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جدا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، أن والدتها قطعت الكلام والأكل الآن وانخفض البروتين في جسمها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لعمل فحوصات طبية مستمرة.

وتابعت: إحنا في المستشفى الآن ووالدتي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وتحصل على منومات وحالتها حرجة، الأكل من الأنابيب وموضوعة حاليا على جهاز تنفس صناعي.

وعن النجوم الذين يطمئنون على حالتها، قالت: يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب الفنانين أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا، كاشفة عن أن والدتها زرعت فصين كبد خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر على المناعة، وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها جلطات في المخ.

وقامت نيفين الناقوري بعمل مداخلة أخرى مع برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة "المحور"، وقالت أن الحالة الصحية لوالدتها المحتجزة في المستشفى، بأنها "حرجة جدًا جدا"، وناشدت كل جمهورها بالدعاء لها.

أشارت إلى أن والدتها كانت قد أجرت عملية في الكبد من 8 سنوات، وتناولت الكثير من الأدوية، وتعرضت كثيرًا لأزمات صحية لكنها اتسمت بالقوة طوال الوقت.

وأضافت: "لسنة دي تعبت أكتر، وتعرضت لهبوط سكري، وعضلت القلب توقفت.. حسيت إن الحياة وقفت.. كانت حاجة رهيبة.

وتابعت: الفريق الطبي يمنحها أقراص منومة علشان دقات القلب لا تزيد علشان الكلى تتظبط..حالتها حرجة جدا جدا وغير قادرة على الكلام ولكن لديها شيء من الوعي.. حالتها تتطور كل ساعة.

ووجّهت ابنة سهير البابلي الشكر للفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، وأكّدت أنهما يقفان بجانبها ويحرصان على تلاوة القرآن الكريم من أجل والدتها.

وأشارت إلى أنّ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، يتواصل معها بشكل مستمر للاطمئنان على حالة والدتها الصحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»