حلا شيحة تكشف عن أزمة صحية طارئة للنجمة سهير البابلي

سهير البابلي - الصورة من الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية
سهير البابلي - الصورة من الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية

كشفت الفنانة حلا شيحة، عن تعرض الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية، داعية الجميع إلى الدعاء لها بالشفاء العاجل، وأكد نقيب الممثلين أرشف زكي تواجد الفنانة المعتزلة في العناية المركزة بعد إصابتها بغيبوبة سكر ولكنه أشار إلى استقرار حالتها.

سهير البابلي
سهير البابلي - الصورة من الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها على موقع إنستغرام، اليوم الإثنين: جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

وتابعت: "أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشافي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أكد أن سهير البابلي تتواجد في الوقت الحالي بالعناية المركزة في المستشفى، إلا أن حالتها مستقرة.

أشار نقيب الممثلين إلى أنه يتواصل مع حفيدها ويتابع الحالة، وأكد أن الحفيد أبلغه بأن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، خاصة وأنها تعاني من غيبوبة سكر.

وتصدرت النجمة المعتزلة سهير البابلي مؤخرا قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل بعد تداول مقطع فيديو كوميدي لها وهي تحذر من بعض العادات الاجتماعية، بسبب انتشار فيروس كورونا، وأكد مروجو المقطع أن هذا هو أحدث ظهور للنجمة سهير، ولكن تبين أن المقطع قديم وتم نشره لأول مرة عام 2020.

المقطع قام بنشره المخرج عمر زهران يوم 22 مارس من العام الماضي، وظهرت فيه النجمة المعتزلة سهير البابلي وهي تحذر بطريقتها الكوميدية من ظاهرة تبادل القبلات، وقالت إن "البوس ممنوع" داخل منزلها بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا وقتها وزيادة عدد الإصابات في مصر.

وقالت سهير البابلي في الفيديو: لو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا، بلاش تتخاصموا الفترة دي بسبب مبوستش ومسلمتش، اوعوا، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، ولادي وولاد ولادى كلهم ممنوع بوس، وممنوع أحضان.

وعلق المخرج عمر زهران وقتها على الفيديو عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا أجمل واحلي واغلي نجمه لقلوبنا كلنا.

وقام بعض عشاق سهير البابلي بإعادة تداول الفيديو، مع تعليقات مضللة توحي بأنه جديد، وأنه يمثل أحدث ظهور للنجمة الغائبة عن الأنظار منذ فترة طويلة بسبب معاناتها مع أمراض الشيخوخة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»