تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي: نوبة سكر تسببت في توقف عضلة القلب

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، تفاصيل حالة والدتها الصحية، مؤكدة أن الفنانة ترقد في غرفة العناية المركزة وغير مسموح بزيارتها، بعدما أصيبت بمقدمات غيبوبة سكر تسببت في توقف عضلة القلب، وإصابتها بجلطة على الرئة، لافتة أن الفريق المعالج طمأنها على استقرار حالتها الصحية واستجابتها للعلاج.

سهير البابلي
سهير البابلي - الصورة من حساب نقابة المهن التمثيلية على الفيس بوك

وأشارت نيفين فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي" إلى أن أزمة والدتها الصحية بدأت منذ شهر تقريبا، ولكن تفاقمت مطلع الأسبوع الجاري، وقالت أن البداية كانت مع نوبة سكر شديدة وكانت قريبة من دخولها في بوادر غيبوبة سكر، لكن الحمدلله لحقتها في التوقيت المناسب، وتم نقلها إلى المستشفى.

سهير البابلي
سهير البابلي من أزمة صحية سابقة مع المخرج عمر زهران - الصورة من حساب عمر زهران على الفيس بوك

وتابعت: الحمد لله لحقوها قبل ما تدخل في الغيبوبة، ولكن للأسف أصيبت بمضاعفات نتيجة نوبة السكر، وحصلها توقف في عضلة القلب، وأيضاً تم إصابتها بمياه على الرئة، مما تسبب في جلطة وتدهورت حالتها الصحية بشكل كبير.

وأضافت: بس الحمد لله الدكاترة لحقوا ينقذوها ويسيطروا على اللي حصل وحتى وقتها قالولي إنتي ربنا بيحب والدتك وأنقذها، ولكنها حتى الآن لا تزال في العناية المركزة لتسترد حالتها الصحية بشكل كبير، ولا تزال تحت رعاية الأطباء لأن الأمر لم يكن سهل.

أشارت نيفين إلى أنها تتلقى اتصالات يومية من الفنانة يسرا والنجمة إسعاد يونس والمخرج عمر زهران للاطمئنان على تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها، لأن الزيارة لا زالت ممنوعة وقالت أنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، مؤكدة أنها ليست فى غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها، ولكنها تحتاج الدعاء حتى تسترد عافيتها.

وطلبت نيفين الناقوري من محبي وجمهور والدتها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير، مؤكدة أنها فوجئت برسائل العشرات ممن قاموا بأداء العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها، وأن الأطباء أكدوا أنها تحتاج أياما حتى تسترد عافيتها ويمكن نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، كشفت بالأمس عن تعرض الفنانة سهير البابلي لأزمة صحية، داعية الجميع إلى الدعاء لها بالشفاء العاجل، وأكد نقيب الممثلين أرشف زكي تواجد الفنانة المعتزلة في العناية المركزة بعد إصابتها بغيبوبة سكر ولكنه أشار إلى استقرار حالتها.

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها على موقع إنستغرام، اليوم الإثنين: جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

وتابعت: "أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشافي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أكد أن سهير البابلي تتواجد في الوقت الحالي بالعناية المركزة في المستشفى، إلا أن حالتها مستقرة.

أشار نقيب الممثلين إلى أنه يتواصل مع حفيدها ويتابع الحالة، وأكد أن الحفيد أبلغه بأن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، خاصة وأنها تعاني من غيبوبة سكر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»