اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معرض سيارات موسم الرياض يستضيف أكبر مزاد للسيارات النادرة بالشرق الأوسط

معرض السيارات
معرض السيارات
سيارات نادرة بمعرض السيارات
سيارات نادرة بمعرض السيارات
معرض السيارات في موسم الرياض
معرض السيارات في موسم الرياض
سيارات نادرة في المعرض
سيارات نادرة في المعرض
معرض السيارات
سيارات نادرة بمعرض السيارات
معرض السيارات في موسم الرياض
سيارات نادرة في المعرض
4 صور

انطلقت فعاليات معرض السيارات في 18 نوفمبر الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية لعام 2021، وقد تم تخصيص مساحة تقدر بنحو 140 ألف متر مربع، وقد شهد المعرض وجود شركات عملاقة واستطاع أن يستقطب صناع السيارات والهواة، حيث ضم المعرض 15 سيارة كلاسيكية، و3 سيارات عالمية تم تدشينها لأول مرة.

يُذكر أن المعرض يحتوي بداخله على أكثر من 600 سيارة نادرة، في إطار مشاركة 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات، وقد وصلت قيمة السيارات التي تم تدشينها في المعرض إلى ملياري ريال، ومن ضمن الفعاليات التي شهد عليها معرض السيارات، مشاركة رسمية لـ18 مصنعًا للسيارات النادرة والرياضية، كما أنه من المقرر إقامة مزادات عالمية بإدارة شركة مزادات "سلفرستون" البريطانية.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن مبيعات معرض السيارات في اليوم الأول وصلت إلى 15 مليون وفي اليوم الثاني وصلت عدد المبيعات إلى 16.5 مليون، وتجاوزت المبيعات الـ55 مليون ريال سعودي خلال 4 أيام فقط من انطلاقه.


فعاليات معرض السيارات في موسم الرياض

- انطلاق مهرجان فيراري الرياض في يومي 26،27 نوفمبر الجاري.

- افتتاح متحف يروي قصة صناعة سيارة «باجاني» الرياضية، وهي إحدى الشركات التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويأتي ذلك في إطار إدارة كلًا شركة «واحة السعودية» وتنظيم شركة «سفن كونكورس».

- إقامة أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات، والإعلان عن سيارات جديدة.

- معايشة الزوار تجربة لن تتكرر من خلال تخصيص مواقع ترفيهية معززة بأحدث التقنيات الضوئية والبصرية، بالشكل الذي يشير إلى قدرة الموسم على مواكبة المعايير العالمية.