اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ترقب كبير لليلة "أسير الشوق" في موسم الرياض 2021.. وهذه تفاصيلها

ليلة أسير الشوق بموسم الرياض بمشاركة خمسة نجوم
ليلة أسير الشوق
ترقب كبير لليلة أسير الشوق في موسم الرياض 2021
الأمير نواف بن فيصل - الصورة من حسابه على تويتر
ليلة أسير الشوق بموسم الرياض بمشاركة خمسة نجوم
ترقب كبير لليلة أسير الشوق في موسم الرياض 2021
2 صور

يترقب جماهير الفن والطرب الأصيل، حضور ليلة "أسير الشوق" والتي تعد واحدة من المساءات الموسيقية الاستثنائية هذا العام في موسم الرياض 2021.

وتأتي هذه الليلة تكريمًا للشاعر الأمير نواف بين فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، الملقب بـ"أسير الشوق"، بمشاركة كبار الفنانين السعوديين والعرب.

أبرز المشاركين في ليلة "أسير الشوق"

ويشارك في الحفل الغنائي الضخم باسم ليلة "أسير الشوق" خمسة من نجوم الفن العربي، وهم "الفنان محمد عبده، والفنان عبد المجيد عبدالله، والفنان عبادي الجوهر، والفنان راشد الماجد، والفنانة أصالة" الذين شاركوا الأمير النجاحات من خلال عدة أغاني خالدة.

وسوف يقوم النجوم الخمسة في هذه الليلة بغناء مجموعة من الأغنيات الخالدة للشاعر الأمير نواف بن فيصل "أسير الشوق" وهي (اسمحيلي يالغرام، أغلى حبيبة، تفنن) وغيرها من الأغنيات البارزة.

أكثر من 100 قصيدة عاطفية وشاعرية

وتمثل تجربة الشاعر الأمير نواف بن فيصل الملقب بـ"أسير الشوق" عنصر إلهام لعدد كبير من نجوم الفن العربي، حيث خلَّد بصمته من خلال أعماله التي تغنى بها محمد عبده، وعبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، وماجد المهندس، وراشد الماجد، وتجاوزت قصائده التي غناها الفنانون 100 قصيدة عاطفية وشاعرية، وأول أمسياته كانت في عام 1998م.

ثقل فني فريد من نوعه

وتتميز ليلة "أسير الشوق" بثقل فني فريد من نوعه، إذ تجمع أبرز الفنانين السعوديين، وهي تكريم للمؤثرين في المجال الفني والغنائي.

موعد ليلة "أسير الشوق"

وستقام ليلة "أسير الشوق" وفق ما أعلن عنه يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر الجاري على خشبة مسرح "محمد عبده آرينا" بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"، ضمن ليالي موسم الرياض الطربية، وذلك تكريماً للشاعر الأمير نواف بن فيصل، الملقب بـ"أسير الشوق" وتقديرًا لمشواره الشعري.

ومنذ أن تم الإعلان عن موعد الليلة المهيبة والفنانين الذين سيحيون الحفل حتى ضجت محركات البحث وكثرت الأسئلة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة حجز التذاكر.

خطوات حجز تذاكر ليلة "أسير الشوق"

• الدخول الى موقع موسم الرياض.

• حجز التذكرة التي ترغب بها.

وقد بدأت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بيع تذاكر حفل ليلة "أسير الشوق"، الخميس الماضي.

أسعار تذاكر ليلة "أسير الشوق"

• تتراوح أسعار التذاكر المطروحة من 300 ريال إلى 3450 ريال لباقة رويال.

ومن جهته فقد أبدى الأمير نواف بن فيصل سعادته بحفل ليلة "أسير الشوق"، والذي كان رئيس الهيئة العامة للترفيه قد أعلن عنه في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، قائلًا: نترقب في موسم الرياض هذه الليلة، ستكون تاريخية إن شاء الله، وأسير الشوق له بصمه في تاريخ الشعر والفن.