اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرف على أبرز فعاليات الترفيه للأسبوع القادم بموسم الرياض 2021

موسم الرياض تخيل أكثر
موسم الرياض تخيل أكثر

افتتح موسم الرياض أبوابه هذا العام في الـ20 من أكتوبر 2021، وسط احتفالات مبهرة وألعاب نارية زينت سماء الرياض بلوحات فنية تضمنت صورة للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، بجانب شعار الرياض «تخيل أكثر»، والذي تم اختياره ليكون بمثابة انطلاقه قوية لفعاليات الموسم هذا العام، والذي فتح أبوابه ليستقبل أكثر من 750 ألف زائر في اليوم الأول.

وقد شهد الموسم منذ بدايته وحتى اللحظة الحالية نجاح العديد من الفعاليات التي شارك بها الزوار على نطاق واسع، بداية من عروض المصارعة، الحفلات والعروض المسرحية على رأسها مسرحية سلام مربع لمحمد هنيدي، إضافة إلى فعاليات كومبات فيلد، بوليفارد رياض سيتي، رياض سفاري، منطقة المربع، وصالون المجوهرات.

واستطاع الموسم خلال أسبوعين فقط من انطلاقه أن يستقطب مليون زائر رسميا في 10 أيام فقط، بجانب كونه استطاع أن يحجز لنفسه مقعدًا بحصوله على شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة فعاليات لا تقل نجاح وأهمية عن الفعاليات السابقة.


فعاليات موسم الرياض القادمة

- من المقرر أن يستمر معرض أنا عربية في نسخته الثانية حتى 15 ديسمبر المقبل في واجهة الرياض، والذي يفتح أبوابه للزوار من الساعة الـ4 وحتى الـ11 مساءً.

- في يوم 14 ديسمبر المقبل، من المقرر أن ينطلق الحدث المنتظر «كأس مارادونا»، والذي يعد بمثابة تكريمًا للاعب دييغو أرماندو مارادونا.

- فعالية ونتروندرلاند والتي من المقرر أن تستمر حتى نهاية مارس، والتي بدأت في الـ27 أكتوبر الماضي.

- معرض قرية زمان والذي انطلق يوم 3 نوفمبر ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 2 يناير 2022.

- مهرجان الرياض للألعاب والذي يقام على مدار 10 أيام متواصلة من 12 نوفمبر وحتى 21 نوفمبر.

- فعاليات كومبات فيلد لمحبي المغامرات من المقرر أن تستمر حتى 16 مارس 2022.

- استمرار فعاليات بوليفارد المواهب، بجانب فعاليات للجولف.

- انطلاق معرض السيارات الأضخم في الشرق الأوسط على أن تستمر فعالياته حتى الـ28 من نوفمبر.

- كما شهد يوم 17 نوفمبر افتتاح قبة الثلج بمنطقة أفالانش.