اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إمداد تدعم إكسبو 2020 دبي وتكشف عن مفاجأة لمنسوبيها.. تعرف عليها

إكسبو2020 دبي
إكسبو2020 دبي

في خطوة تشجيعية قررت مجموعة «إمداد»، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية والتي يقع مقرها في دبي، دعوة فريق عملها لزيارة معرض إكسبو 2020 دبي، واستكشاف ما يتم تقديمه بداخله من قبل الدول والشركات المشاركة من برامج وخطط بناء عالم أفضل والتعرف على فرص الاستثمار حول العالم.

وقد أتخذت المجموعة تلك الخطوة بهدف توعية العاملين بها على زيارة المعرض واكتشاف ما يدور به، وفي هذا الإطار استطاعت المجموعة أن توفر تلك الفرصة لأكثر من 7 آلاف عضو من فريق عملها، ومن جانبه، حرص جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد، على التعبير عن اعتزازه بهذه المبادرة التي تؤكد على مفاهيم المجموعة في مساندة الفعاليات التي تعزز مكانة الإمارات.

وأكد على أن تلك الخطوة تدعم مكانة الإمارات على كافة النواحي سواء سياسيا واقتصاديا وسياحيا وتساعد في دعم اقتصادها الوطني، وأشاد «جمال» بالتنظيم المتقن والمتميز لهذا الحدث العالمي إلى جانب الإدارة الدقيقة للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

وصرح «نشعر بالفخر بأن الدولة أصبحت وجهة رئيسية عالمية في الكثير من المجالات واليوم يرسخ معرض إكسبو 2020 دبي هذه المكانة الرائدة من خلال استقطاب آلاف الأفراد والمؤسسات من داخل وخارج الدولة ونحن بدورنا نعتز بدعم هذا الحدث العالمي الذي يؤسس لمستقبل فريد لوطننا ويمهد لمرحلة جديدة من الازدهار والتقدم للإمارات دولة وشعبا».

وأكد على أن معرض إكسبو 2020 دبي يسهم بشكل قوي في دفع معدلات النمو المستدام ودعم اقتصاد عالمي أكثر مرونة، كما أنه يعد من البرامج المؤثرة التي تدعم بقوة التجارة والأعمال والسياحة في مدينة دبي بشكل خاص، وفي دولة الإمارات بشكل عام.