إضافة ميزات جديدة على تطبيق "فيس تايم".. كيف تستفيد منها؟

صورة لمحادثات على فيس تايم
تحديث تطبيق فيس تايم - الصورة من موقع The Verge
صورة تكشف تشغيل تطبيق فيس تايم بجانب تطبيق NBA
إمكانية تشغيل فيس تايم مع تطبيقات أخرى - الصورة من موقع أبل
صورة تكشف تحديثات فيس تايم
تشغيل تطبيق فيس تايم وتطبيقات أخرى - الصورة من موقع أبل
صورة تشغيل أبل تي في وفيس تايم
تشغيل تطبيق فيس تايم بجانب أبل تي في - الصورة من موقع أبل
صورة لمحادثات على فيس تايم
صورة تكشف تشغيل تطبيق فيس تايم بجانب تطبيق NBA
صورة تكشف تحديثات فيس تايم
صورة تشغيل أبل تي في وفيس تايم
4 صور

قدمت SharePlay، وهي مجموعة قوية من الميزات للتجارب المشتركة أثناء إجراء مكالمة "فيس تايم"، طرقًا جديدة لمستخدمي أبل للبقاء على اتصال.

وقال بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات العالمية في أبل: "تقدم SharePlay طريقة جديدة تمامًا للاتصال ومشاركة الخبرات والاستمتاع معًا على فيس تايم.. يستفيد SharePlay من تكامل أبل للأجهزة والبرامج لتقديم تجربة سحرية عبر آيفون وآيباد وأبل تي في، ويعمل مع العديد من خدمات أبل بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا في آب استور".

ويتيح شير بلاي لمستخدمي آيفون وآيباد وماك 1 مشاركة الخبرات مع الأصدقاء والعائلة أثناء إجراء مكالمة عبر "فيس تايم" على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الدردشة مع بعضهم البعض أثناء إقامة حفلة عرض، أو الاستماع إلى ألبوم مع صديق، أو إكمال تحدي اللياقة معًا من أي مكان، وتحافظ ميزة SharePlay على مزامنة جميع هذه الأنشطة عبر الجميع على "فيس تايم".

وتوفر جلسات شير بلاي عناصر تحكم مشتركة في التشغيل، بحيث يمكن لأي شخص في مكالمة "فيس تايم" التشغيل أو الإيقاف المؤقت أو القفز للأمام أثناء الاستمتاع بالوسائط المتزامنة. وباستخدام عناصر التحكم في مستوى الصوت الديناميكية، سينخفض الصوت من محتوى البث تلقائيًا عندما يتحدث أحد المشاركين في فيس تايم، مما يجعل من السهل متابعة المحادثة مع الأصدقاء على الرغم من وجود مشهد صاخب أو جوقة ذروتها، وعندما يفضل المستخدمون الحصول على صوت غير متقطع، يمكنهم ببساطة النقر على زر الرسائل في عناصر التحكم للانتقال إلى سلسلة رسائل مشتركة واستمرار المحادثة.

ويتوفر SharePlay مع Apple TV + و Apple Music و Apple Fitness + وبعض التطبيقات الأكثر شهرة في App Store. بالإضافة إلى الاستمتاع بالتطبيقات معًا، يمكن للمستخدمين مشاركة شاشاتهم لتصفح الويب أو الاطلاع على الصور أو مساعدة بعضهم البعض أثناء إجراء مكالمة عبر فيس تايم.