اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفاصيل التحديثات الجديدة على تطبيق "واتساب" للكمبيوتر

صورة تطبيق واتساب الخاص بأجهزة الكمبيوتر
التحديث الجديد من واتساب بيتا يحمل مميزات عديدة (الصورة من Windows Latest)
صورة تكشف التحديثات الجديدة لتطبيق واتساب نسخة الكمبيوتر
التحديثات الجديدة على واتساب بيتا - الصورة من موقع tudocelular البرتغالي
تحديث واتساب نسخة الكمبيوتر
إضافة خواص جديدة على نسخة الواتساب الخاصة بالكمبيوتر - الصورة من موقع tudocelular البرتغالي
صورة تطبيق واتساب الخاص بأجهزة الكمبيوتر
صورة تكشف التحديثات الجديدة لتطبيق واتساب نسخة الكمبيوتر
تحديث واتساب نسخة الكمبيوتر
3 صور

أصدرت شركة "ميتا" المالكة لتطبيق واتساب، مجموعة جديدة من اختبار WhatsApp Beta لأجهزة سطح المكتب وأجهزة iOS، مما يجعل كلاهما أكثر دقة وتعديلًا وفقًا لاحتياجات المستخدمين، ويُعرف الإصدار الجديد باسم WhatsApp Desktop beta 2.2146.5 و WhatsApp Beta 2.21.230.18، حيث تجلب الإصدارات ميزات جديدة.

بدءً من الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر WhatsApp Desktop beta 2.2146.5، فقد اكتمل العمل لتنفيذ وظائف الخصوصية، مما يسمح للمستخدم بالتهيئة كما يفعل في الإصدار للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بما في ذلك خيارات لمن يمكنه رؤية آخر عرض، وصورة الملف الشخصي، والمجموعات، وقراءة التأكيد وجهات الاتصال المحظورة.

وبالتالي، عند مقارنتها بإصدار الهاتف الذكي، فإن الغيابات الوحيدة هي خيار "الموقع في الوقت الفعلي" و"قفل بصمة الإصبع" و"الحالة".

على نظام التشغيل iOS ، كان الإصدار الجديد المقدم في WhatsApp Beta 2.21.230.18 هو الأبرز لمعلومات حساب الأعمال أسفل الدردشة، مصحوبة بأزرار "حظر" أو "إضافة إلى جهات الاتصال"، إذا لم يكن هذا الحساب موجودًا بالفعل في التقويم الخاص بك، الأخبار التي تم رؤيتها بالفعل في إصدار Android.

تم تقديم التغيير في البداية لمجموعة محدودة من المستخدمين ، وسيكون إضافة رائعة لتسريع إدراج جهات الاتصال التي تم الحصول عليها من خلال الإنترنت في جدول الأعمال أو للإبلاغ عن مرسلي البريد العشوائي المحتملين الذين يقومون بالاتصال بشكل غير لائق، مستفيدين من التسهيلات التي يوفرها برنامج المراسلة.

بالنسبة لإصدار سطح المكتب، يمكنك استخدام المثبت المعروض مباشرة على موقع WhatsApp الرسمي، وبالنسبة لنظام Android، يمكنك طلب التضمين في برنامج الاختبار لتلقي التحديثات مباشرة من متجر Play أو تنزيل APK للتثبيت "خارج" على مواقع مثل APKMirror.

بالنسبة إلى iOS أو iPadOS، للاختبار، من الضروري تثبيت تطبيق TestFlight على جهازك ثم التسجيل في برنامج اختبار التطبيق لأنظمة Apple الأساسية، وهو أمر تم تعليقه، على الأقل في الوقت الحالي.