اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رنا سماحة بالفيديو: أحب شكلي وأنا حامل ولا أحتاج لإخفاء بطني

رنا سماحة من حفل الزفاف - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة من حفل الزفاف - الصورة من حسابها على انستغرام

واجهت المطربة رنا سماحة الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب ظهورها في حفل زفاف بفستان سهرة وإصرارها على الغناء والرقص رغم أنها في الشهور الأخيرة للحمل، وأطلقت موقع فيديو استعرضت فيه أناقتها وهي حامل، وعلقت مؤكدة أنها تحب شكلها ببروز البطن ولا تجد مبررا لإخفائه.

رنا سماحة وزوجها سامر أبو طالب من حفل الزفاف - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت رنا سماحة عبر حسابها بموقع انستغرام: على فكره انا بحب شكلي وأنا حامل، ومش متضايقة من بطني وهي كبيرة، وبحب البس إلى يبينها طالما مش بيضايقني، وأنا مش شايفة إني غريبة.. أنا مبسوطة وفخورة كمان، مش عايزه أخبيها لأنها مش ديفوه.. بالعكس أنا شايفة أن شكلي كده أحلى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

 

وجاء التعليق الأول من زوجها الملحن سامر أبو طالب بقوله: الله اكبر قل اعوذ برب الفلق اللهم صلِّ و سلم و بارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة و السلام الله يحفظك و يبارك فيكى و يقومك بالسلامه و يجيب مالك بالسلامه بصحه جيده سليم معافى بإذن الله الحافظ.

وكشفت المطربة رنا سماحة عن جنس جنينها الأول واسمه، في رسالة شوق واحتياج إلى طفلها مؤكدة أنه ذكر وستدعوه "مالك"، ونشرت مقطع فيديو تستعرض فيه حملها، عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

 

وتابعت: عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني.

وأضافت: بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»