اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سامسونح تعلن عن أجدد هواتفها Galaxy A03s.. تعرف على الإمكانيات

شركة سامسونج
مقر شركة سامسونج
صورة لهواتف سامسونج الحديثة
أحدث هواتف سامسونج
هاتف سامسونحS21
هاتف S21 من سامسونح
شركة سامسونج
صورة لهواتف سامسونج الحديثة
هاتف سامسونحS21
3 صور

كشفت شركة سامسونج الجنوب كورية، عن أحدث هواتفها Samsung Galaxy A03s خلال في أغسطس وGalaxy A03 Core الذي تم تقديمه الأسبوع الماضي انضم الآن إلى Galaxy A03 - خليفة Galaxy A02 الذي تم الإعلان عنه في يناير الماضي.

وبحسب ما نشره موقع GSMarena فإنه تم تصميم Samsung Galaxy A03 يحتوي على شاشة 6.5 بوصة عالية الدقة + إنفينيتي، مع فتحة للكاميرا الأمامية "سيلفي" 5 ميجابكسل، أما الجزء الخلفي، فإنه يتميز بوجود نظام كاميرا مزدوجة يتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الرئيسية لهاتف Galaxy A02 بدقة 13 ميجابكسل، ومتصلة بوحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

وتحت الغطاء، يحتوي Samsung Galaxy A03 على معالج ثماني النواة غير مسمى مع مجموعتين لهما أقصى تردد على مدار الساعة يبلغ 1.6 جيجا هرتز، ولم تذكر Samsung إصدار Android وOne UI ، حيث نفد Galaxy A03 من العلبة، لكنها تخبرنا أن الهاتف الذكي به ثلاثة خيارات للذاكرة - 3GB / 32GB ، و 4GB / 64GB ، و 4GB / 128GB.

يتمتع Galaxy A03 بدعم Dolby Atmos، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويأتي بألوان الأسود والأزرق والأحمر.

ولم تكشف Samsung عن أسعار وتوافر Galaxy A03 حتى الآن، ولكن نأمل أن نتعلم المزيد عن ذلك قريبًا.

وتمتلك Samsung حاليًا تشكيلة Galaxy A. لقد أخذوا شعارهم "رائع للجميع" بتصاميم مثيرة وجديدة، بالإضافة إلى مواصفات ذات قيمة جيدة. والأفضل من ذلك، أن العملاق الكوري يدرك بالتأكيد أن لديه منتجًا جيدًا بين يديه ويستثمر الآن بشكل أكبر في إطالة عمره. لا سيما Galaxy A52، الذي يحتوي الآن على متغير A52s 5G جديد.