اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديكور منزل المرأة العقرب

المرأة العقرب
ديكور منزل العقرب
ديكور الأبراج
يطغى الخشب على تصاميم ديكور منزل برج العقرب
ديكور منزل برج العقرب
تهوى المرأة العقرب الشمعدانات
المرأة العقرب
ديكور الأبراج
ديكور منزل برج العقرب
3 صور

تتمتع المرأة العقرب بثقة كبيرة بنفسها، وعادة ما تعرف جيداً ما تريده وكيفية تحقيقه. وتعكس خصائصها على المساحة التي تعيش فيها. ويجب أن يتمتع منزلها بأسلوب موحد وتدفق معين ويخلق إحساساً باللانهاية، وهي إحدى السمات الرئيسية للمرأة العقرب. في الآتي، يستعرض "سيدتي.نت" ديكور منزل برج العقرب.

ديكور منزل المرأة العقرب

يطغى الخشب على تصاميم ديكور منزل برج العقرب

تُحب المرأة العقرب أن يتحد منزلها بأكمله بأسلوب موحد واحد، فمن الضروري خلق إحساس بالتدفق والتكرار بين جميع المساحات، والذي يرتبط لا شعورياً بالعمق واللانهاية. كما تُحب اختيار ألوان متشابهة للجدران والأرضيات والسقف.

يُعتبر اللون الأسود والأرجواني من ألوان المرأة العقرب ويرتبطان بعمق الكون. كما تُعتبر الألوان الزاهية مثل الأحمر هي تأكيد للحياة بالنسبة لها. ينبثق اللون الأحمر من الحيوية والثقة والعاطفة المثيرة، ويمكن أن يخلق شعوراً بالدفء. ويمكنها دمج هذه الألوان في غرفة المعيشة الخاصة بها.

تُفضل المرأة العقرب الصلابة في كل شيء. سوف يفسد الأثاث البلاستيكي أو القطع الرخوة والاهتزاز مزاجها. القطع المصنوعة من الخشب الطبيعي والجلد البني والمفروشات الثقيلة والمتينة وأرفف الكتب والمدافئ هي الأشياء التي تُفضلها. كما أنها تُحب كل الأشياء العتيقة، وتُفكر في مصابيح الطاولة القديمة والساعات وصناديق المجوهرات والتماثيل لتزيين مائدتها ورفوفها.

الديكور المبهرج أو المزدحم لن يعمل بشكل جيد مع المرأة العقرب. بدلاً من ذلك، تريد أسلوباً أكثر دقة، بما في ذلك الأثاث الكلاسيكي المحايد والديكورات البسيطة. إنها لا تقبل بالعمل الفني العام بل تأخذ الوقت الكافي للبحث عن الزخارف التي تتحدث معها حقاً وتجعلها تفكر.

تتوق المرأة العقرب إلى الشعور بالنعيم والهدوء والعناصر البحرية عندما يتعلق الأمر بديكور منزلها. تختارا لسجاد المنسوج الطبيعي والكتان الأبيض والمنسوجات القطنية ذات الألوان المائية والأزرق. وتُفضل أن يكون ذلك مع الكثير من الزهور النضرة والمساحات الخضراء.

تُريد المرأة العقرب غرفة جلوس ترحيبية حيث يمكنها استضافة جميع أصدقائها. تستثمر أيضاً في أريكة على شكل حرف "L "، حتى تتمكن من الجلوس والحفاظ على المحادثة الهادفة التي تتوق إليها بشكل مريح.

تابعي المزيد: أسطورة برج العقرب

الإضاءة في ديكور منزل العقرب

تهوى المرأة العقرب الشمعدانات

لا تُحب المرأة العقرب مصدراً واحداً للإضاءة المعلقة أو الثريا. بدلاً من ذلك، تُفضل جميع أنواع المصابيح والشمعدانات وحتى الشموع التي تلقي بظلالها العميقة وتضفي على الغرفة لمسة من الغموض.

تحب المرأة العقرب الكثير من العناصر، وتستثمر في الأشياء التي يمكن أن تضمن راحة سعيدة مثل الملاءات أو الوسائد عالية الجودة، من الأريكة إلى الكراسي، ويجب أن تكون كل قطعة أثاث تختارها مريحة.

تُحب المرأة العقرب الطبخ وتناول الطعام، لذا، فإنَّ مساحة مطبخها مهمة جداً بالنسبة لها ويجب أن تكون عملية، ولأنَّها تُحب أن يكون لديها أصدقاء لتذوق طعامها، فإنَّ المطبخ المفتوح مع مساحة طعام كبيرة سيكون مثالياً لها. وتتناسب الخزانات الخشبية بشكل رائع في مساحة مطبخها، بالإضافة إلى الأطباق والأكواب المزخرفة، كما أنَّها تُحب الطبيعة والنباتات وأي شيء له علاقة بالطبيعة.

تابعي المزيد: 7 طرق لجذب امرأة برج العقرب