اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة الدري تحتفل بعيد ميلاد ابنها بطريقة مميزة

هبة الدري
هبة الدري - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة هبة الدري
هبة الدري - الصورة من حسابها على انستغرام
هبة الدري
النجمة هبة الدري
2 صور
احتفلت االنجمة هبة الدري بعيد ميلاد ابنها فهد بطريقة مميزة؛ حيث نشرت العديد من الفيديوهات على حسابها في"سناب شات".
وبحسب الفيديو المنشور للتحضير للحفل، فقد غلب طابع شخصية "سبايدر مان" على الحفل، فبدا جلياً أن "سبايدر مان"هي الشخصية المفضلة لدى ابنها الذي ظهر مرتدياً الزي الخاص بها.
حفل ابن هبة الدري - الصورة من حسابها على سناب شات

ولكن هبة بدورها ارتدت زي شخصية "الساحرة الشريرة"، فيما ارتدى زوجها الفنان الكويتي نواف العلي "جمبسوت" باللون الأحمر، وكذلك فعل بعض الأطفال الذين حضروا الحفل.

هبة الدري تعتذر عن تعاقدها على الموسم الثاني من «جريمة»

وكانت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، قد اعتذرت عن إكمال وتصوير الموسم الثاني من مسلسل جريمة، والذي سيتم عرض موسمه الأول عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
وقد أعلنت الدري عن إلغائها التعاقد على الموسم الثاني من مسلسل «الجريمة »، مرجعة السبب إلى أن النص لم تعجبها كتابته، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية معها عبر برنامج «عالسيف».
وتابعت الدري، أنها تشارك في الموسم الأول من العمل، ولكن النص لم ينل رضاها معلقة: «ضاق خلقي»، حيث أوضحت الدري أنّها أُعجِبَت بدور «المحققة» الذي تُقَدِّمه، إذ إنّ العمل جديد عليها، حيث ترغب في تقديم عمل جديد كل عام، وأضافت أنّها تؤمن بتكرار الشخصيات لكن تناولها من زوايا أخرى شيء جيد.
وصرحت هبة الدري في أسباب رفضها للموسم الثاني من المحققة أنّها شعرت باهتزاز النص عقب كتابة الجزء الثاني وقراءته، لافتة إلى أنّه مكون من 6 حلقات، وليس 30 حلقة كي تصعد الأحداث وتهبط، لكنّ 6 حلقات تُغَيّر النص، وتحديداً في الشخصيات الرئيسية للعمل، ما جعلها تعتذر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»