اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة الحسين تدعم زوجها عايض يوسف بعد حفله في موسم الرياض

هبة الحسين وزوجها
هبة الحسين وزوجها - الصورة من حسابها في انستغرام
نشرت الفنانة والإعلامية السعودية هبة الحسين عدة فيديوهات من الحفل الأخير لزوجها الفنان عايض يوسف الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، على حسابها في انستغرام.
وأرفقت النجمة الفيديوهات والصورة المميزة التي جمعتها به بتعليق مميز دعمته من خلاله، وأعربت فيه عن مدى فخرها به، كما تمنت له النجاح في كامل خطواته المقبلة.
وكتبت هبة الحسين :"حفلات_موسم_الرياض كانت ليلة جميلة حبيبي الله يحميك ويحفظك ويحفظلك موهبتك وأكون فخورة فيك بكل خطوة تخطيها وأشد على يدك دايم تستاهل تكون بهالمسرح وقدام آلاف الجماهير لأن لكل مجتهدٍ نصيب وأنت تحب شغلك وتتعب كثير".

هبة الحسين توقع عقود انضمامها لـ MBC رسمياً


وفي سياق منفصل، وضمن سلسلة من العقود التي أبرمتها مع كوكبة من المواهب الجديدة في قطاعَي الترفيه والإعلام، أعلنت «MBC TALENT – مواهب MBC»، الوكالة المتخصصة بإدارة المواهب والمنضوية تحت مظلة «مجموعة MBC»، عن انضمام هبة الحسين إلى قائمة نجومها، على أن يُعلن عن أسماء عدد من النجوم الآخرين لاحقاً.
هبة الحسين هي إعلامية وممثلة ومقدمة برامج، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير بتخصص إذاعة وتلفزيون. شاركت في مسرحية «الذيب في القليب»، وأعمال تلفزيونية مثل «مخرج 7»، «ممنوع التجول»، «سنوات الجريش».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»