اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دنيا سمير غانم تواسي رشوان توفيق: مايهونش علينا زعلك

رشوان توفيق - الصورة من أرشيف المحرر
رشوان توفيق - الصورة من أرشيف المحرر

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة حب للفنان رشوان توفيق بعد إذاعة حلقته المؤثرة عن جحود الأبناء، وأكدت صحة ما ذكره عن طلب والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الاتصال به أثناء مرضها الأخير، للتأكيد على طيبته وحنانه مع الجميع.

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

 

دنيا نشرت صورة للنجم رشوان توفيق عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: أنا مش هنسى إن مامى في عز تعبها ومرضها قالتلى كلمى الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابى".

وتابعت: أنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عنى وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهى الحنية والطيبة".

وقالت دنيا سمير غانم لرشوان توفيق: أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك وبنحبك.

وكشف الفنان رشوان توفيق في حلقة الأمس عن علاقته بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم، في بداية حياتها الفنية كانت قوية وقال: عندما علمت أنها ستتزوج من الفنان سمير غانم نصحتها رغم حبي لسمير بعدم الزواج منه لأنه كان أكبر منها سنا.

وتابع الفنان رشوان توفيق خلال استضافته وعائلته مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة على قناة الحياة قائلا: رأيت وفاة دلال عبد العزيز في المنام، قبل وفاتها فعليا بـ 4 سنوات.

أضاف: شوفتها كانت لابسه فستان أخضر، وقد تواصلت مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي لأخذ رقم دلال لأنه لم يكن معي، وتحدث مع دلال في العديد من الأمور في القرآن.

وأوضح أن دنيا سمير غانم تواصلت معه عند مرض والدتها بفيروس كورونا، وكانت تفتح الكاميرا حتى يشاهدها وكانت الراحلة دلال عبد العزيز سعيدة عندما تعلم أنه يتحدث ليطمئن عليها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»