رشوان توفيق بالفيديو: ابنتي جعلتني "الميت الحي" ولم أتعرض لأزمة بهذه القسوة

رشوان توفيق - الصورة من أرشيف المحرر
رشوان توفيق - الصورة من أرشيف المحرر

ظهر الفنان رشوان توفيق محاطا بكل أفراد اسرته ومن بينهم ابنته الإعلامية هبة رشوان، وتحدث للمرة الأولى عن أزمته مع ابنته الثانية آية وزوجها وحفيده، مؤكدا أنه يثق في عدالة القضاء، وبكى متأثرا من الأزمة وقال إنه منح حياته كلها لأسرته ووزع كل ما يملك على أسرته وهو على قيد الحياة، ولا يعرف كيف تضعه ابنته في هذا الموقف المأساوي.

رشوان توفيق مع ابنته هبة وأفراد أسرته - الصورة من حساب عمرو الليثي على الفيس بوك

أشار رشوان في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي إلى إنه مر خلال حياته بالعديد من المحطات كانت في غاية القسوة والصعوبة، ولكن ما فعلته ابنته آية هو أقسى موقف يمر به، مضيفًا: أعطيت حياتي لأبنائي خاصة ابنتي آية، ولم أقصر معهم طوال عمري، وما حدث بيننا سأتركه للقانون، وأتمنى أن يخرجني ربي من هذه الدنيا آمنًا مطمئنًا.

وأضاف توفيق: منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم في حياتي، وفيه مشاكل مالية ما بيني وبين حفيدي وابنتي آية وزوجها، ومبحبش أتكلم في القضية، وهسيبهم للقانون وأنا أثق في عدالة القانون. مؤكدًا: لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول.

وتابع رشوان توفيق: أنا بحب ولادي كلهم وعمري ما زعلت منهم. ليرد عليه الإعلامي عمرو الليثي: أنت أب لكل المصريين واللي ملوش خير في رشوان توفيق ملوش خير في حد تاني.

وأكمل الفنان توفيق رشوان: حياتي كان فيها تجارب قاسية ولكن أكثرها قسوة ما أمر به حاليًا. مضيفًا: إزاي أعطي بلا حساب ويحصل فيا كل ده، أنا دلوقتي فعلًا الميت الحي.

والتمس رشوان العذر لابنته لأنه حسب كلامه كرّس حياته بالكامل لأولاده وقال: هي ملهاش يد في حاجة، وأنا كنت في إسكندرية بصيف، عرفت أنها تعبانة وعملت 6 قسطرات في القلب، كلمتها 20 مرة، ومقدرش أستنى ونزلتلها بالليل الساعة 1 المستشفى أشوفها.

الإعلامية هبة رشوان علقت على ما فعلته شقيقتها قائلة: أقول لأختي، لا تعليق، اللي حصل حصل، ممكن الأمور تتصلح، بس أنا اخترت معلقش، لأني نصيحتي موصلتش ليها.

وتابعت قائلة: والدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفة فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكة من مال بفضل الله ووالدي فقط.

وأكدت الابنة، أن والدها الفنان الكبير دائم الدعاء لابنته الصغرى، قائلة: طول النهار يدعيلها ويوصينا بيها خيرا.

واختتم توفيق حديثه قائلًا: يا أيها الناس اذكروا نعمة الله عليكم. الله هو الرحمن، أقسم بالله عمري ما قولت لحد عاوز حاجة.. أنا مش زعلان منها.

عمرو الليثي يقبل رأس رشوان توفيق - الصورة من حساب عمرو الليثي على الفيس بوك

فيما أشار الدكتور عمرو الليثي إلى جحود الأبناء على ابائهم ومدي قسوة قلب بعضهم بشكل عام، ولكن الفنان رشوان توفيق، ضحى بكل شئ من أجل أسرته طوال حياته، وانفق كل ما هو ثمين عليهم، داعيا الله أن يمتعه بالصحة، وقام بتقبيل رأسه في ختام الحلقة، قائلا كلنا أبناءك وأرجوك لا تحزن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»