فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: تكريم ليلى طاهر وليلى علوي وياسر جلال وغياب محمد صبحي وهند صبري

المكرّمون في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي
ياسر جلال
ليلى علوي وانعام سالوسة وحسن حسني ورشوان توفيق
محمد فهيم
محمد فهيم
رشوان توفيق
انعام سالوسة
حسن حسني ورشوان توفيق
ليلى علوي
حسن حسني
ليلى علوي
ياسر جلال وليلى علوي
ياسر جلال وليلى علوي
ليلى طاهر
ليلى طاهر
ياسمين علي
محمود قابيل
رشوان توفيق
ياسر جلال وليلى طاهر
ليلى طاهر

شهدت فعاليات افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في دورته الـ٦٦ تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام عن أعمالهم الفنية، حيث تم تسليم درع المركز وشهادة تقدير لكلّ من ليلى طاهر، و رشوان توفيق، و ليلى علوي، و ياسر جلال، وحسن حسني، ومحمد فهيم، وانعام سالوسة وياسمين علي، لمشاركتها في إحياء الحفل، بينما تغيبت هند صبري و الفنان محمد صبحي لأسباب خاصة.
حصد جوائز الريادة السينمائية كلّ من الفنانين: ليلى علوي وليلى طاهر وحسن حسني ورشوان توفيق وإنعام سالوسة ومحمود قابيل، بينما حصد الفنان محمد صبحي جائزة المركز الخاصة، ولكنه لم يتسلمها، وحصدت جائزة التميز الإعلامية فريدة الزمر، وحصل الفنان ياسر جلال على جائزة خاصة عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس"، بينما تغيبت هند صبري عن تكريمها كأفضل ممثلة عن مسلسل "حلاوة الدنيا".



ذهبت جائزة فريد المزاوي للمخرج خيري بشارة، أما جائزة الأب يوسف مظلوم فذهبت إلى مهندس الصوت جميل عزيز، وذهبت جوائز الإبداع الفني إلى كلّ من المخرج التسجيلى علي الغزولي، الكاتبة كوثر هيكل، الموسيقار محمد علي سليمان، السيناريست مصطفى محرم.
يذكر أنّ الدورة السادسة والستين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما مهداة لروح الفنانة الراحلة شادية، وتقام فعاليات المهرجان في الفترة من اليوم الجمعة 23 فبراير حتى يوم الجمعة 2 مارس المقبل، برئاسة الأب بطرس دانيال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X