اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ضياء يكشف تفاصيل زواجه سرا من منة فضالي وحقيقة اعتدائه عليها بالضرب

منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
منة فضالي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رد الملحن محمد ضياء، لأول مرة على تصريحات زوجته السابقة منة فضالي حول تعرضها للضرب على يديه، وإنكارها سابقا الزواج منه وادعاء أن ارتباطهما كان خطوبة فقط وأن والدتها كانت ترفض زواجهما، وأشار إلى أن منة تطلق هذه التصريحات بحثا عن الترند باعتباره الوسيلة الأسرع الآن للبحث عن العمل والشهرة.

محمد ضياء وراغدة شلهوب من برنامج نص الكلام - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ونفى ضياء خلال لقائه ببرنامج برنامج نص الكلام، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار، زواجه من منة فضالي عرفيًا، مؤكدًا أن والدة منة كانت معهما منذ أول يوم ومعه دليل لذلك من خلال صورهم معًا.

وأوضح محمد ضياء: حينما يكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي، ده حصل بعقد واتعمل له صحة توقيع في محكمة بس ماكنتش عايز أعلن الموضوع، وأنا اتخذت هذا القرار عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كإنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي.

وأكد محمد ضياء أنه لم يضرب منة فضالي نهائيًا قائلًا: أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلت لها إبعدي كده.

وكشف ضياء أيضًا السبب وراء طلاقهما، مشيرًا إلى أنه شاهد صورة لها لم تعجبه بملابس مكشوفة، مضيفًا: أنا متفق معاها إن فيه حدود في إنك تلبسي لبس عريان شوية، أنا مبحبش اللبس العريان، مشيرًا إلى أنه شاهد هذه الصورة ضمن مجموعة صور من جلسة تصوير لأغنية فلانتين كان يعدها لمجد القاسم، ولم تخبره منة فضالي بها.

يذكر أن منة فضالي اعترفت عام 2019 بزواجها سرا من الملحن محمد ضياء لمدة ستة شهور كاملة وقالت إنها كانت تنكر الزواج بسبب اعتراض والدتها على إتمام الزيجة، ولوجود أسباب شخصية تمنع ضياء من إعلان زواجه متعلقة بابنه، وأكدت أن الزيجة انتهت سريعا بسبب الغيرة ورغبة الزوج في منعها من استكمال مشوارها الفني كممثلة، ونفت أن تكون قد وجهت أية إساءة لزوجها السابق، كما رفضت الرد على تصريحات منسوبة إلية تتضمن إهانة لها مؤكدا أنها غير واثقة من صحة هذه التصريحات.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "تحيا الستات"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، أنها وافقت على إتمام الزيجة سرا احترامًا لرغبة الملحن محمد ضياء، حيث كان يمر بمشكلة متعلقة بابنه، لافتة إلي أن التجربة مرت بسرعة حيث لم تتجاوز الـ6 أشهر.

منة فضالي: ضياء ضربني مرة واحدة فقط

وأكدت فضالي، أن محمد ضياء اعتدي عليها بالضرب لمرة واحدة، مؤكدة أنه كان لديه اعتراض على استمرارها في التمثيل، بجانب رفضه للملابس التي ترتديها ونشر صورها على السوشيال ميديا، لذلك كان طوال الوقت يتشاجر معها، ويرفض خروجها المتكرر من المنزل وتواجدها في الحفلات وكنت أرفض طلبه لأنني فنانة ومن حقي اشتغل.

وتابعت: أن الانفصال كان بسبب اعتدائه عليها، وإصراره الدائم علي رفض ملابسها بجانب الغيرة والشك، لافتة إلى أن قرار الطلاق تم بهدوء، ولا تعرف سبب إثارة الأزمات بينهما بعد كل هذه السنوات، مؤكدة أنها لم تفكر في الرجوع إليه مرة أخرى، وهو لم يطرح الفكرة من الأساس واتفقنا أن نبقى أصدقاء.

وكشفت منة أن خطوبتها الأولى كانت لموسيقى يكبرها بأكثر من 21 عاما، وكانت معجبة برقته وغنائه من أجلها، ولكن لم يكتمل مشروع الزواج لأسباب رفضت توضيحها، والمعروف أن منة تمت خطبتها للموزع الموسيقى عادل حقي قبل الزواج من محمد ضياء.

وكانت منة فضالي تؤكد أن علاقتها بالملحن محمد ضياء لم تتجاوز مرحلة الخطوبة، بينما أكد الأخير أن الزواج حدث، ورفض اتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب، وتزوج من بعدها المطربة المغربية جنات التي نفت الزيجة أيضا ورد عليها بإشهار وثيقة الزواج الرسمية.

وكشفت منة مؤخرا عن شعورها بالندم على الكثير من القرارات في حياتها، موضحة أن أكثر شيء ندمت عليه كان عدم زواجها وتفضيل الفن على الزواج.

وقالت منة فضالي إن قرار تفضيل الفن على الزواج كان متسرعًا، وتابعت في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب": ندمت على حاجات كثيرة من بينها أنه جاء وقت كنت سأتزوج وفضلت الفن على الزواج وكنت متسرعة جدا، واكتشفت أن الأسرة أهم من العمل”.

وتابعت: لو رجع بيّا العمر كنت وافقت على الزواج وتركت العمل”، منوهة بأن مواصفات زوجها المستقبلي أن يكون مجنونًا لأنها تصرفاتها غير متوقعة.

وأضافت: يجب أن يكون مقتدر لأنني مبذرة بشكل كبير، ويستطيع أن يكفي احتياجاتنا، ولا بد أن يكون يحبني ويحب والدتي.

وسبق أن عبرت منة عن اشتياقها لمشاعر الأمومة، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، بصحبة طفلة رضيعة، وعلقت عليه قائلة: أحلى إحساس في الدنيا الأمومة، أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة هاكون أم ولا لأ ربنا كبير، بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»