اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مد فعاليات معرض الرياض للسيارات في موسم الرياض إلى 2 ديسمبر

معرض الرياض للسيارات - الصورة من موقع موسم الرياض
معرض الرياض للسيارات - الصورة من موقع موسم الرياض

بعد النجاح الكبير الذي حققته فعاليات معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض هذا العام، أعلنت الهيئة العامة للترفيه تمديد أيام المعرض 4 أيام بحيث يكون 2 ديسمبر المقبل هو الموعد النهائي للمعرض، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاء مضمون التغريدة ليشمل الآتي «تمديد معرض الرياض للسيارات، أكبر معرض من نوعه في الشرق الأوسط إلى يوم الخميس 2 ديسمبر»، تجدر الإشارة إلى أن 18 نوفمبر الماضي قد شهد انطلاق فعاليات معرض الرياض للسيارات، على مساحة تقدر بنحو 140 ألف متر مربع، وسط استقطاب شركات عملاقة وصناع السيارات والهواة.


وتضمن المعرض مشاركة 600 سيارة نادرة، بجانب وجود 50 علامة تجارية و15 مصنع سيارات، كما شهد مجموعة من الفعاليات وعلى رأسها:

- انطلاق مهرجان فيراري الرياض في يومي 26،27 نوفمبر الماضي.

- افتتاح متحف يروي قصة صناعة سيارة «باجاني» الرياضية، وهي إحدى الشركات التي استثمر فيها صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويأتي ذلك في إطار إدارة كلًا شركة «واحة السعودية» وتنظيم شركة «سفن كونكورس».

- قامة أضخم مزاد في الشرق الأوسط للسيارات، والإعلان عن سيارات جديدة.

- معايشة الزوار تجربة لن تتكرر من خلال تخصيص مواقع ترفيهية معززة بأحدث التقنيات الضوئية والبصرية، بالشكل الذي يشير إلى قدرة الموسم على مواكبة المعايير العالمية.

ويواصل معرض الرياض للسيارات تحقيق المزيد من النجاحات وإقبالًا غير مسبوق من الزوار.