اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فولكس فاغن تاوس بيز كامب دفع رباعي اختبارية تصل الصيف القادم

فولكس فاغن تاوس بيز كامب دفع رباعي
فولكس فاغن تاوس بيز كامب دفع رباعي

كشفت شركة فولكس فاغن النقاب عن مفهوم تاوس بيز كامب Taos Basecamp للطرقات الوعرة الذي صمم للترويج لأحدث كروس أوفر للشركة، وأيضاً بهدف معاينة حزمة التصميم القادمة، حيث جرى تصميمه في، أوكسنارد، كاليفورنيا.

من أجل الحصول على مظهر جريء، تم تجهيز تاوس بيز كامب بألواح انزلاقية. وتحمي هذه الألواح، الأجزاء الأمامية والخلفية من الجزء السفلي من الهيكل.
يتميز المفهوم أيضًا بغطاء وسقف أسود غير لامع، بالإضافة إلى لمسات برتقالية وسلة سقف Thule Canyon XT مع مصابيح LED إضافية.

لتحسين براعة الكروس أوفر على الطرقات الوعرة، قام المصممون بتجهيز السيارة بتعليق مرفوع تم الحصول عليه من H&R Special Springs.
وهو يساعد على ضمان عدم ملامستها للصخور والعقبات الأخرى بمجرد مغادرة تاوس للطرق العادية.

 

فولكس فاغن تاوس بيز كامب من الخلف
فولكس فاغن تاوس بيس كامب من الخلف


يركب المفهوم أيضًا على عجلات مخصصة ملفوفة بإطارات Falken Wildpeak A / T Trail مقاس 17 بوصة تمنح الكروس مزيدًا من الثبات.
لم تنشر فولكس واجن المواصفات الفنية، لكن المحرك الوحيد المعروض في الإنتاج العادي تاوس هو 1.5 لتر رباعي الأسطوانات، ولا شيء يوحي بوجود شيء آخر تحت غطاء المحرك.
ينتج 158 حصانًا و249 نيوتن متر من عزم الدوران، ويفترض أنه يدور العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ذي سبع سرعات.
الدفع بالعجلات الأمامية هو التكوين القياسي .

 

فولكس فاغن تاوس بيز كامب الصندوق الخلفي
فولكس فاغن تاوس بيز كامب الصندوق الخلفي

يبدأ سعر تاوس 2022 من 22995 دولارًا وسيطرح للبيع في الولايات المتحدة في يونيو.
تم تجهيز متغيرات الدفع بالعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، بينما تحتوي طرازات الدفع الرباعي على علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.
سيكون لدينا المزيد لنقوله عن تاوس في وقت لاحق من الشهر القادم، لذا ترقبوا.