اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة الإمام تعلن أن اختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة حضورية

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
جامعة الإمام تعلن أن اختبارات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة حضورية (الصورة من الموقع الرسمي)

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1443هـ، لطلاب وطالبات الجامعة المنتظمين، وكذلك طلاب وطالبات الانتساب المطور، ستكون حضورية، وذلك إنفاذًا لتعليمات وتوجيهات وزارة التعليم بضرورة أن تكون الاختبارات حضورية.

الاختبارات حضورية في جامعة الإمام

أوضحت الجامعة أن الاختبارات دائماً تعقد حضورية، بينما أجريت خلال جائحة كورونا عن بعد، مثل بقية المؤسسات التعليمية، وبينت أن تغيير المراكز لطلاب وطالبات الانتساب المطور متاح عن طريق البلاغات في الموقع الإلكتروني لعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، مشيرةً إلى أن حذف الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الانتساب المطور لمن رغب متاح إلى الساعة الثانية عشرة ليلًا من يوم الجمعة القادم 28/ 4/ 1443هـ الموافق 3/ 12/ 2021م.

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


تأسست جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الشريعة في سنة 1373هـ 1953م، وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394 - 1974م، وتقوم الجامعة على إحداث التكامل بين الالتزام بالقيم الإسلامية والتميز الأكاديمي من أجل المساهمة في بناء مجتمع المعلومات والمعرفة، وتسعى الجامعة إلى تلبية حاجات المجتمع السعودي التعليمية والتنموية من خلال إعداد الكوادر البشرية المؤهلة علمياً وثقافياً وفكرياً لخدمة المجتمع وتوفير بيئة تعليمية وثقافية تخدم احتياجات المؤسسة الأكاديمية والمضي قدماً في برامج تطوير كوادرها البشرية.

وتضم الجامعة مدينة متكاملة لتعليم الطالبات تشرفت بحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. كما تضم 14 كلية و3 معاهد للدراسات العليا والعديد من العمادات المساندة و المراكز البحثية والخدمية وكراسي البحث العلمي، بالإضافة الى فرعاً جامعياً في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.