شرطة دبي تعزز اسطولها باضافة سيارة كاديلاك سي تي 5 الفاخرة

كاديلاك فاخرة لاسطول سيارات شرطة دبي
كاديلاك فاخرة لاسطول سيارات شرطة دبي

أعلنت ’شرطة دبي‘ مؤخرا عن توسعة أسطولها الحصري من المركبات الراقية عبر إضافة سيارة ’كاديلاك CT5‘ الفاخرة إليه، وذلك في ظل التركيز المستمر على تعزيز مستويات السلامة والأمن لصالح كافة السكّان في مختلف أنحاء الإمارة. وابتداءً من الآن، سوف يرى السكّان هذه السيدان المدمجَة على طرقات دبي بينما تقوم قوّات الشرطة باستخدامها في دورياتها المنتظَمة.

وتماشياً مع التزام ’شرطة دبي‘ الكامل وبدون أي مساوَمة في الحصول على أكثر المركبات كفاءة وابتكاراً وقدرة، والتي تتميّز بمرونتها وجهوزيتها للتعامل مع الظروف المختلفة التي قد يواجهها الأسطول، خضعت CT5 لعملية تقييم دقيقة، حيث تم اختبار مستويات الأداء والتأكّد من التوافق مع المعايير العالية والمحدَّدة لدى قوّات الشرطة. ويأتي هذا الطراز مع نظام الدفع بالعجلات الخلفية من ’كاديلاك‘ والحائز على جوائز بارزة، وهو يتميّز من خلال الجمع المتناغم بين التصميم الفخم والأداء القوي بفضل الشاحن التوربيني ومستويات الراحة القصوى، وتدعم كل هذا أحدث التقنيات المتطوّرة من ’كاديلاك‘ والتي جرى تخصيصها بشكل معيَّن للتوافق مع متطلّبات أسطول ’شرطة دبي‘ والتمكّن من تنفيذ المهام المنوطة بها.

 

كاديلاك سي تي 5 لشرطة دبي


تم رسمياً تسليم السيارة التي أصبحت الآن جزءً من أسطول ’شرطة دبي‘ من قِبَل ’الكندي للسيارات‘، وكيل ’كاديلاك‘ الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مقرّ ’القيادة العامة لشرطة دبي‘ بحضور اللواء / د. محمد ناصر الرزوقي، ومارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’الكندي للسيارات‘، بالإضافة إلى كريستيان أكويلينا، المدير التنفيذي، عمليات ’كاديلاك‘ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط‘.

تأتي ’كاديلاك CT5‘ مزوَّدة بمحرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني ثنائي اللفائف، وهي مجهَّزة بالعديد من التقنيات1 الهادفة لتعزيز إدراك السائق وتوفير المساعدة له، مثل مقعد التنبيه للسلامة القياسي، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية من الجيل الأحدث من ’كاديلاك‘ مع ميّزة تكبير/تصغير الصورة وتعديل الميلان، والتنبيه من التصادم الأمامي، والكبح الطارئ الأوتوماتيكي عند السير للأمام بسرعات منخفضة والكبح لتفادي صدم المشاة في الأمام.