اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحسين المظهر أبرزها.. 5 مميزات في برنامج الاجتماعات Zoom

تحسين المظهر أبرزها.. 5 مميزات في برنامج الاجتماعات Zoom
Zoom- الصورة من موقع elements.envato

رب ضارة نافعة، تلك المقولة التي تحققت بحذافيرها على برنامج Zoom الشهير لمكالمات الفيديو، والذي ذاع صيته منذ انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، ليأتي ضمن قائمة الأكثر تحميلًا من متاجر الأندرويد والآيفون.

تابعوا المزيد : تجنبا لعدوى كورونا .. كيف تنضم إلى مكالمة فيديو FaceTime .. بنظام ويندوز و أندرويد

ويستخدم الملايين حول العالم برنامج Zoom لإجراء الاجتماعات أون لاين والحديث مع الأصدقاء والأقارب في أوقات الحجر، مع قلة الزيارات وكثرة العمل عن بُعد تضاعف مرات تحميله واستخدامه.

مميزات عديدة يكفلها برنامج Zoom للمستخدمين جعلته الأول ضمن خياراتهم لإجراء الاجتماعات الافتراضية عبر الإنترنت، حيث يمكن جمع عدد ضخم من الأفراد في اجتماع واحد وتبادل الأفكار والآراء، وإليكم أبرز 5 مميزات في البرنامج.

الخلفية الافتراضية:

يُمكن برنامج Zoom مستخدميه من إخفاء الخلفية الحقيقة التي تظهر في محيط تواجدهم، واستبدالها بخلفية افتراضية، مما يعطيك شكلًا أكثر جمالًا وذلك خاصة في اجتماعات العمل، التي تجب أن تظهر فيها وفي نفس الوقت لا تريد إظهار محيطك.

اجتماعات من منصات مختلفة:

يستطيع المستخدم إضافة طرف ثالث إلى الاجتماع في برنامج Zoom، وهي ميزة توفر المزيد من الوقت والمجهود بإجراء أكثر من اجتماع بضغطة زر واحدة.

تابعوا المزيد : تحديثات منتظرة في تطبيق زووم ستغيّر شكل العمل عن بعد

تحسين المظهر:


ربما يراودك أحيانًا القلق حول كيفية ظهورك للآخرين ومظهرك أمامهم في الكاميرا، خاصة مع تضاعف إجراء الاجتماعات الافتراضية، وقد تبدو مجهدًا، لذا فيمكنك استخدام ميزة تحسين صورة وجهك في البرنامج.

نسخة صوتية:

يتيح البرنامج إمكانية تسجيل نسخة صوتية من كافة الاجتماعات التي تراها مهمة وتريد استرجاعها في أوقات لاحقة، وايضًا يمكنك من تسجيل مكالمات الفيديو.

كتم الصوت والصورة أثناء الدخول:

ربما تدخل في أحد الاجتماعات وتكون لا زلت ليس جاهزًا ليسمع الآخرين ما يدور حولك أو يطلعوا على صورتك فور الدخول، لذا فيمكن إلغاء تفعيل الكاميرا والمايكروفون عقب دخول الاجتماع مباشرة، ويمكن تفعيلها في أي وقت.

تابعوا المزيد : تحويل الكلام لنص مكتوب.. Zoom تضيف خدمات النسخ المباشر