اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طفل ديسمبر "القوس": ذكي وحيوي .. لا تقلقي عليه

طفل ديسمبر" برج القوس" ذكائه حاد
طفل ديسمبر" برج القوس" ذكائه حاد
صورة لطفلة
طفل ديسمبر" برج القوس" ذكائه حاد
صورة لطفل عاشق للمعرفة
يمتاز طفل القوس بحب المعرفة
صورة لأم زطفلها يتحدثان
لطفل ديسمبر معاملة خاصة
صورة لأطفال يلعبون معاً
طفل ديسمبر ودود ومحب لاصدقائه
صورة لطفلة صغيرة
طفلة صغيرة تفرأ
صورة لمجموعة من الأصدقاء
أطفال يلعبون معا
طفل ديسمبر" برج القوس" ذكائه حاد
صورة لطفلة
صورة لطفل عاشق للمعرفة
صورة لأم زطفلها يتحدثان
صورة لأطفال يلعبون معاً
صورة لطفلة صغيرة
صورة لمجموعة من الأصدقاء
7 صور

علماء الأبراج يرون أن طفل ديسمبر يتحلى بالكثير من الصفات القوية الإيجابية؛ من ذكاء حاد بالدراسة وحب وصدق في التعامل، إلى جرأة ورقة معاً بصحبة الأصدقاء.. وفي ضوء هذا على الآباء أن يتفهموا كيفية التعامل مع طفل ديسمبر، والحذر من التقليل من شأنه. اللقاء والدكتورة نادية الخولي خبيرة الأبراج، والصحة النفسية للتعرف على المزيد من التوضيح.

طفل ديسمبر محب، ودود، ومثالي

طفل ديسمبر ودود ومحب لأصدقائه
  • بداية يقع طفل شهر ديسمبر بين برج القوس 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وبرج الجدّي 22 ديسمبر إلى 20 يناير..لهذا يجمع الطفل بين صفات هذين البرجين.
  • فهو..كريم وغير حريص على المال، يتصف بكرم زائد عن الحدّ الطبيعي، لدرجة الإسراف والتبذير، كريم النفس يُعطي ما لديه دون حرصٍ على ما يملك.
  • طفل ودود محب، وعاطفته متوهجة، من أكثر الأشخاص رقة في التعامل مع الآخرين، ومن أكثر الأشخاص بحثاً عن المثالية للوصول إليها.
  • ويُفضّل على الدوام أن يكون الأفضل، الأحسن، الأقوى؛ لذا غالباً ما يُؤدّي عمله وواجباته ودراسته.. بحرفيّة عالية؛ حرصاً منه على أن يبلغ أعلى مرحلة من الإتقان والتميز.
  • طفل هذا الشهر جريء ويحب التجديد والمغامرة، ولديه حب استكشاف ولا يخشى المجازفة، صريح جداً، يتحدث بالحقيقة حتّى وإن كانت تسبب ضيقاً للبعض.

تعرّفي إلى المزيد: طفل نوفمبر "العقرب" شخصية مستقلة: كيف تتعاملين معه؟

الذكاء الحاد

طفل" القوس" يتمتع بذكاء حاد
  • يتميز أصحاب برج القوس بالذكاء الحاد، وسرعة البديهة، وقوة الملاحظة، والحدس القوي، كما يتصف طفل ديسمبر بصدقه، ويتوقّع الصدق ممن حوله.
  • طفل القوس لا يحب الكذب ولا يحب الأشخاص الذين يتبعون الأساليب الملتوية وغير الصادقة.
  • ولكنه قليل الصبر ويريد تنفيذ جميع ما يرغب على الفور ومن دون انتظار، طفل نشيط وشخصيّة حيوية ومحبة للنشاط والحركة.
  • جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه، حيث إنّه يتحمل المسؤولية ويكون عند ثقة الآخرين به، محب للحرية والسّفر حول العالم والتعرّف على الجديد والغريب معاً.
  • برج القوس هو برج العاطفة والإخلاص، الطفل مشاعره متوقدة وبقلبه وتعاملاته حنان فائض، والكثير من العطف والرقة، كما يتميز بصفاء قلبه وحبه النقي.

مولود برج القوس يمتلك شخصية اجتماعية

مواليد ديسمبر..اجتماعيون ومرحون
  • طفل ديسمبر محاط دائماً بالأصدقاء، بسب طبيعة شخصيته المرحة القريبة من القلب، فهو صديق متفائل، وصادق، وحيوي دائماً.
  • يفعل أيّ شيء لإسعاد أصدقائه دون أيّ مقابل، ولا يتدخل في شؤون الآخرين، ولا يحمل في قلبه حقداً لأحد، كما أنّه مخلص لأصدقائه.

كيفية التعامل مع طفل ديسمبر "القوس"

تقبلي حركته ونشاطه ولا تقللي من شأنه
  1. هذا الطفل لديه طاقة وقدرة على بعث البهجة في نفوس الجميع، دائماً ما يفضل اللعب واللهو والأنشطة التي تحتوى على حركة وأشياء جديدة، وعلى الآباء تقبل ذلك، من دون شكوى أو تملل من فرط الحركة.
  2. طفل القوس والجدي مرح وسعادته ستجدها مرسومة على وجهه، إلا إنه شديد الحساسية، فلا تحاول- تحاولي- أن تقلل منه أمام أحد لأن عناده كبير.
  3. عفواً ..الآباء بحاجة إلى طاقة متجددة طوال الوقت كي يستطيعوا التعامل مع هذا الطفل، الباحث عن المغامرات والألعاب، ويفكر في تحضيرها وتحويلها إلى واقع يعيش وسطه.

طفل ديسمبر قلق دائماً

طفل القوس يهوى القراءة والبحث عن المعرفة
  • عقل طفل القوس- ديسمبر- قادر على خلق جو من الأمل والبهجة، بذكائه وحبه وصدقه في التعامل، ورفضه للخداع وضيقه من عدم الانجذاب إلى آرائه، يرحب بالمعرفة والقراءة.
  • هذا الطفل لديه أرق بالفطرة، فهو لا يميل إلى النوم كغيره من الأطفال لفترات طويلة من اليوم، ولا يخلد إلى نومه مبكراً، دورك أن تعوديه على مواعيد مبكرة للنوم .


تعرّفي إلى المزيد: طفل أكتوبر "برج الميزان"