اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من بيت سيدتي الزجاجي خبيرة التجميل حصة العجاجي: شغفي بالمكياج بدأ منذ الطفولة 

حلت خبيرة التجميل حصة العجاجي ضيفة في بيت سيدتي الزجاجي، أمس الأربعاء 1 ديسمبر، الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن سلسلة لقاءات حوارية تنظمها سيدتي مع شخصيات ملهمة ومشاهير من عالم مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية حدثتنا خبيرة التجميل حصة العجاجي عن شغفها وحبها للتجميل والمكياج منذ طفولتها، إلى أن اكتشفت نفسها وجربت كافة أنواع الفنون منها الرسم السينمائي على الوجوه والمكياج التجميلي واستقرت على الأخير واتخذتها كمهنة لها. وبدأت حصة في ممارسة وتعلم في هذا المجال على وجوه صديقاتها إلى أن تمكنت منها.

خبيرة التجميل حصة العجاجي - تصوير محمد عثمان


ولصقل موهبتها أكثر استعانت حصة بدورة تدريبية في المكياج، تعلمن من خلالها أساسيات المكياج ومهاراته وكذلك الطريقة الصحيحة لتنظيف الأدوات المكياج والمحافظة عليها.

وتضيف حصة أن البعض يملكن موهبة الابداع بالمكياج لكن من الصعب عليهن تحويلها إلى مهنة، أما في حال كان هناك رغبة بالأساس بالعمل في هذا المجال فليس من ضروري الذهاب إلى معاهد أو أخذ دورات، فاليوم مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بمقاطع تعليمية سواء للمبتدئات أو حتى للخبيرات، ومن الممكن أيضًا للمبتدئات التعاون مع خبيرات التجميل للتعلم منهم،

 

خبيرة التجميل حصة العجاجي - تصوير محمد عثمان


وتقول: "أنا لازلت أتعلم كل يوم فمجال المكياج متجدد كل يوم ودائمًا هناك موضة جديدة وتكتنيك جديد".

وختامًا تنصح حصة المبتدئات في عالم التجميل واللاتي يرغبن في خوض المجال كمهنة في البدء تدريجيا في التعلم وعدم التسرع وكثرة الممارسة لأن الممارسة ستعلمهم الاتقان.