اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دليل كامل للعناية بالشفاه

عناية بالشفاه
عناية بالشفاه
عناية بالشفاه
عناية بالشفاه
سيروم الشفاه لمكافحة الشيخوخة
سيروم الشفاه من Verso فرسو
 تدليك الشفاه
ديرما رولر من أورا
تقشير الشفاه
التقشير الكيميائي والليزر لمظهر شفاه لا تشوبه شائبة
عناية بالشفاه
عناية بالشفاه
سيروم الشفاه لمكافحة الشيخوخة
 تدليك الشفاه
تقشير الشفاه
5 صور

غالباً ما يتم استبعاد الشفاه من روتين العناية بالبشرة من قبل كثيرات من النساء، رغم أن فقدان الحجم والخطوط حول الفم هي أولى علامات شيخوخة بشرة الوجه. حيث تحدث تغييرات رئيسية في الشفاه مع التقدم في العمر، إضافة الى عوامل أخرى مثل بطء عملية الكولاجين وأضرار أشعة الشمس والأضرار الناتجة من الجذور الحرة التي تتأتى من التلوّث البيئي والتدخين والنظام الغذائي الغني بالسكر... ولتحافظي على شفاه ناعمة وممتلئة وأكثر شباباً، نرصد لك في ما يلي دليلاً كاملاً للعناية بالشفاه.
تابعي المزيد: بشرة متوهجة على الفور بخلطات الشمندر


سيروم وبلسم الشفاه لمكافحة الشيخوخة

سيروم الشفاه من Verso فرسو


توفر أنواع السيروم وبلسم الشفاه الجديدة مكونات مضادة لشيخوخة البشرة وترطيباً مكثفاً للشفاه، لتحفاظ على مظهر شاب خال من الشوائب. بإمكانك مثلاً تجربة سيروم الشفاه Verso's Lip Serum، فهو يحتوي على الريتينول، المكون المعروف بقدرته على زيادة إنتاج الكولاجين والتخلص من البقع الداكنة والتخلص من الخطوط الدقيقة جول الفم مع المواظبة على استخدامه. من جهة أخرى، تعد أسهل طريقة لمكافحة شيخوخة الشفاه هي العناية بها بالطريقة نفسها التي تعتنين بها ببشرة وجهك، فإذا كنت تستخدمين سيروم ليلياً ضعيه أيضاً عند حدود شفتيك، وكذلك الأمر بالنسبة الى الواقي الشمسي. كذلك، استخدمي أنواع أحمر الشفاه التي تشتمل على عامل حماية من الشمس 30 على الأقل.


تدليك الشفاه

ديرما رولر من أورا


إن تدليك الشفاه والمنطقة المحيطة بها تضمن لك نتائج ملحوظة، فهو يعزز الدورة الدموية في الشفاه ويجعلها منتفخة. ومن الأفضل لك، القيام بتدليك شفتيك باستخدام جهاز تدليك متخصص أو الديرما رولر في المنزل، حيث أظهرت دراسات سريرية قدرتها العالية على تحفيز الكولاجين وتعزيز صحة الشفاه ومظهرها مع مرور الوقت. بإمكانك تجربة الديرما رولر من أورا Face Microneedle Dermal Roller System.


التقشير والليزر

التقشير الكيميائي والليزر لمظهر شفاه لا تشوبه شائبة


يساعد التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر في علاج الخطوط الدقيقة والتصبغات حول الشفاه، والتي لا يمكن التخلص منها باستخدام العلاجات الموضعية، حيث تعمل هاتان التقنيتان في توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها وتقليل التجاعيد.
تابعي المزيد: نصائح لتحصلي على أنعم بشرة على الإطلاق