اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيروز الفنانة العربية الأكثر استماعا في مصر

فيروز - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
فيروز - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أعلنت منصة Spotify، قائمة أكثر الفنانات العربيات استماعا في مصر، مع الإعلان عن تقارير ملخص العام، وكشف تقرير Spotify السنوي لعام 2021 تصدر الفنانة اللبنانية فيروز القائمة، تليها المصريتان شيرين عبد الوهاب وروبي، ثم جاءت نانسي عجرم في المركز الرابع، وأصالة في المركز الخامس.

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها على إنستغرام

أما قائمة الأغاني الأكثر استماعا في مصر، احتلت أغنيتا "حتة تانية" و"قلبى بلاستيك" لروبي صدارة القائمة، وجاءت بعدها أغنية "لينا رقصة" لكارمن سليمان، ثم "حبه جنة" لشيرين في المركز الرابع، وفى المركز الخامس جاءت أغنية فيروز "كيفك إنت".

وفى وقت سابق، أعلنت Spotify عن تصدر المطرب ويجز قائمة الأكثر استماعا في مصر، للمرة الثانية على التوالي، حيث جاءت 4 من أغانيه ضمن أكثر 10 أغنيات استماعا في مصر وهم: "أسياد الصوت" مع LZHYMR، و"مش فير"، و"عفاريت الأسفلت" و"هصلا".

وكان Spotify قد أطلق مبادرة "صوتك" في نوفمبر 2020 لتسليط الضوء على الفنانات الصاعدات وتقريب المسافات بينهم وبين شركات التسجيل والمعجبين. دعم Spotify للفنانات من خلال التعليم وخلق شبكات التواصل والتسويق لهن على المنصة وخارجها يتيح الفرصة للفنانات للتألق بشكل لم يسبق له مثيل حيث يتم تعريف المعجبين بالموسيقى الغنية والمتنوعة التي يتم تقديمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»