اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات رياضية للجري

ساعات رياضية للجري
ساعات رياضية للجري
ساعة رياضية للجري من مايكل كورس
ساعة نسائية للجري من تايمكس Timex
ساعة نسائية للجري من كاسيو Casio
ساعة رياضية للجري من أمازفيت
ساعة رياضية للجري من آبل
ساعات رياضية للجري
6 صور

أصبحت الساعات الرياضية من أكثر موديلات الساعات الرائجة بين النساء في الآونة الأخيرة، خاصة مع ما توفره من تصاميم عصرية إضافة إلى ميزات هامة مثل متابعة صحة القلب وضغط الدم والنبض وغيرها من الأمور التي تحتاج المرأة إلى معرفتها خلال ممارسة الرياضة.
وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم أنثوية جذابة لساعات رياضية للجري، نستعرضها معاً في السطور التالية:

ساعات رياضية للجري

ساعة رياضية للجري من آبل Apple

ساعة رياضية للجري من آبل Apple


قدمت شركة آبل Apple تصاميم جذابة لموديلات ساعاتها الرياضية المختلفة، أبرزها ساعة Apple Series 6 المُصممة بسوار جذاب باللون البرتقالي الفاتح، مع علبة ساعة مربعة بتصميم ديجيتال جذاب.
وتأتي الساعة بخواص رائعة أبرزها خاصية Reflect التي تسمح لكِ بتدريب عقلكِ، من خلال تقديم موضوع قصير ومحفز للتفكير، فيما تساعدك ميزة التنفس المحدثة على التركيز والتوسيط والاتصال، مما يعمل على تدريب عقلك وجسمك في نفسك الوقت.
وتحتوي Apple Watch على تطبيقات تساعدك على التركيز على صحتك العامة من خلال السماح لك بسهولة تتبع الدورة الدموية، مع تذكيرات باستمرار بغسل يديك، إضافة إلى تصميم الساعة بمستشعر مبتكر وتطبيق لقياس مستويات الأكسجين في الدم، وهو مؤشر مهم لصحتك العامة.

ساعة نسائية للجري من تايمكس Timex

ساعة نسائية للجري من تايمكس Timex


لإطلالة أكثر أناقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لساعة Timex Ironman Transit من ماركة تايمكس Timex.
صُممت الساعة من علبة دائرية فضية اللون بتصميم عصري أنيق، مع سوار من الراتنج الأسود.، وهي تتميز بالعديد من الخواص، أبرزها وجود جهاز تعقب النشاط، ومراقب معدل ضربات القلب سهل اللمس، إضافة إلى ساعة توقيت رياضية ومنبه وساعة إيقاف قابلة للتخصيص، مع قدرة على مقاومة الماء حتى 50 متراً.

تابعي المزيد أطقم ساعات رجالية ونسائية

ساعة نسائية للجري من كاسيو Casio

ساعة نسائية للجري من كاسيو Casio


لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، نرشح لكِ هذا التصميم لساعة GMAS110 من كاسيو Casio، التي صُممت من علبة دائرية باللون الأزرق الجذاب، ذات مصباح LED تلقائي، ومقاومة مغناطيسية، و 4 منبهات يومية، إضافة إلى ساعة إيقاف 1/100 ومؤشر سرعة.
وجاءت الساعة بتصميم مقاوم للصدمات، ومقاومة الماء حتى عمق 200 متر، مع مقاومة مغناطيسية، إضافة على قدرتها على العمل بالتوقيت العالمي لـ29 منطقة زمنية (48 مدينة + التوقيت العالمي المنسق).
وُصمم سوار الساعة باللون الأرجواني الداكن الجذاب، لإطلالة أنثوية عصرية.

ساعة رياضية للجري من أمازفيت Amazfit

ساعة رياضية للجري من أمازفيت Amazfit


لساعة تمنحكِ إطلالة ناعمة وراقية، نرشح لكِ من بين موديلات ساعات رياضية للجري، ساعة من أمازفيت Amazfit.
صُممت الساعة بعلبة دائرية أنيقة مع سوار يتوفر بعدة ألوان أعجبنا منها اللون البيج الباستيل، فيما تتميز الساعة بخواص عديدة أبرزها عمر بطارية يصل إلى 21 يومًا، مع خاصية مراقبة وإدارة الصحة 24 Easy، ونظام تشغيل Zepp القوي، إضافة إلى نظام ملاحة وخاصة دعم التطبيقات، وشاشة HD AMOLED بتصميم جذاب وأنيق.

ساعة رياضية للجري من مايكل كورس Michael Kors

ساعة رياضية للجري من مايكل كورس Michael Kors


إذا كنتِ لا تفضلين الساعات الرقمية، وتبحثين عن تصميم جذاب وعصري بين موديلات ساعات رياضية للجري، نرشح لكِ هذا التصميم لساعة كونوجراف من ماركة مايكل كورس Michael Kors.
صُممت الساعة بعلبة دائرية كبيرة الحجم باللون الفضي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع قرص ملفت للنظ، وهي تتميز بإطار أداة تحديد المسافات بسرعة لقياس السرعة أو المسافة فيما صُمم السوار من السيليكون باللون البرتقالي الجذاب لإطلالة عصرية مميزة، إضافة إلى حركة كوارتز وكرونوجراف.
Layton بخبرة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو اللون الفضي مع قرص ملفت للنظر ، وتضمن الأناقة والوظيفة لسنوات قادمة. تتميز بإطار أداة تحديد المسافات بسرعة لقياس السرعة أو المسافة ، في حين أن حزام السيليكون منقوش بأحرف العلامة التجارية للحصول على لمسة رياضية فاخرة. نعتقد أنها تصنع الساعة المثالية اليومية.


تابعي المزيد تسريبات تكشف عن ساعة آبل الذكية الجديدة