اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في مدينة ليون الفرنسية

أفضل الفنادق في ليون
أفضل الفنادق في مدينة ليون الفرنسية
أوكو ليون بونت لافاييت
أوكو ليون بونت لافاييت
فندق إنتركونتيننتال ليون ديو
فندق إنتركونتيننتال ليون ديو
فيلا فلورونتين
فيلا فلورونتين
أفضل الفنادق في ليون
أوكو ليون بونت لافاييت
فندق إنتركونتيننتال ليون ديو
فيلا فلورونتين
4 صور

مع تاريخ يعود إلى العصور الرومانية القديمة، حصلت ليون على مكان في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. تفتخر المدينة بأقدم أطلال فرنسا القديمة وأحياء من العصور الوسطى ومنازل رائعة من عصر النهضة. في الآتي، أفضل الفنادق في ليون للاختيار بينها.

فيلا فلورونتين

فيلا فلورونتين

تقع فيلا فلورنتين في قلب مدينة ليون القديمة وتتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة. يوفر هذا الدير السابق غرف ضيوف أنيقة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. تتميز جميع غرف الضيوف المكيفة في فيلا فلورونتين بديكور أنيق ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وتضم بعض الغرف منطقة جلوس. تحتوي جميع الغرف على حمام داخلي حديث مع حوض استحمام أو دش. يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار معدة من المنتجات الطازجة والمحلية في غرفة الإفطار في فيلا فلورونتين أو في غرفهم أو على التراس المطل على المدينة. يتميز مطعم Les Terrasses de Lyon الذواقة في فيلا فلورونتين بتراس في الهواء الطلق ويقدم المأكولات الفرنسية التقليدية والأطباق الإقليمية. المرافق الإضافية المتاحة تتضمن مركز لياقة بدنية مع ساونا وغرفة بخار وغرفة تدريب القلب ومنطقة علاج تجميل صغيرة. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى المسبح المدفأ وحوض الاستحمام الساخن. للضيوف القادمين بسياراتهم، تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية. يقع الفندق على بعد 4.5 كم من محطة قطار ليون بارت ديو.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق والمنتجعات المطلة على البحر في البحرين

فندق إنتركونتيننتال ليون ديو

فندق إنتركونتيننتال ليون ديو

يحتوي فندق إنتركونتيننتال ليون ديوعلى مطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة في ليون. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية، كما يوفر للضيوف تراسًا. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يقع Musée Miniature et Cinéma على بعد 1.2 كم من فندق إنتركونتيننتال ليون ديو، في حين يقع متحف الفنون الجميلة في ليون على بعد 1.7 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار ليون - سانت اكسوبيري على بعد 19 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: السياحة في صربيا: أفخم فنادق بلغراد من فئة الخمس نجوم

أوكو ليون بونت لافاييت

أوكو ليون بونت لافاييت

يقع أوكو ليون بونت لافاييت على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بريسكول و10 دقائق سيرًا على الأقدام من بلاس دي تيرو وأوبرا دي ليون، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه. يقع مكان الإقامة أمام ضفاف نهر الرون مباشرةً، حيث يمكن للضيوف العثور على العديد من المطاعم. يقع متحف ليون للفنون الجميلة على بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يتم تضمين المشروبات الغازية على مدار اليوم مجانًا في الصالة، وفي المساء يتم تقديم بوفيه مقبلات للضيوف مع المقبلات والخضروات الطازجة والمنتجات الموسمية. يمكن للضيوف الوصول إلى صالة النادي المشتركة مع أجهزة الكمبيوتر والمكتبة. يوجد مركز لياقة بدنية مجاني ومحل لبيع الهدايا يبيع المنتجات المحلية. يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة ليون القديمة وميدان بيليكور وكاتدرائية سان جان بابتيست. 

تابعوا المزيد: السياحة في رومانيا: أفضل 3 فنادق في سيبيو