اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معلومات أساسية قبل السفر إلى سويسرا

السفر إلى سويسرا
معلومات أساسية قبل السفر إلى سويسرا
مناظر خلابة
السفر بالقطار في سويسرا يؤمن إطلالات جذابة للمناظر الطبيعية الخلابة
رحلة ممتعة إلى سويسرا
توجد في سويسرا أربع لغات رسمية
السفر إلى سويسرا
مناظر خلابة
رحلة ممتعة إلى سويسرا
3 صور

عند التخطيط لرحلة إلى سويسرا، قد يكون هناك الكثير من الأسئلة المختلفة التي تخطر على بالك، من تذاكر القطارات والطقس إلى اللغة ووسائل التنقل... في الاتي، مجموعة من المعلومات والنصائح المفيدة عن السفر إلى سويسرا .

اللغة

توجد في سويسرا أربع لغات رسمية

توجد في سويسرا أربع لغات رسمية. في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد، يتحدثون الألمانية السويسرية. في جنيف، مونترو (حول بحيرة جنيف والجزء الغربي من البلاد)، يتم اعتماد فرنسية. يتم التحدث باللغة الإيطالية في الجزء الجنوبي، مثل لوغانو. لا يتحدث لغة راتو-رومانتش سوى عدد قليل جدًا. تُستخدم بعض اللهجات في مناطق معينة، لكنها ليست لغات رسمية للبلد. يتحدث العديد من الأشخاص في سويسرا اللغة الإنجليزية الأساسية في المناطق السياحية.

تابعوا المزيد: أنشطة يمكن القيام بها خلال الرحلات الطويلة في الطائرة

السكان 

السويسريون أكثر تحفظًا من الأوروبيين الآخرين. إنهم ليسوا منفتحين للغاية، لكنهم أكثر ودية في الجزء الإيطالي، وفي المقابل، أكثر تحفظًا في الجزء الفرنسي. كما أنهم لا يحبون المواجهات ويتوقعون منك أن تنتقد بأدب وألا تكون صريحًا بشكل مفرط.

تابعوا المزيد: أسباب ضرورية لاصطحاب المرشد السياحي خلال الرحلة

أفضل وقت للزيارة

يمكن زيارة سويسرا على مدار السنة. في الشتاء، عادةً من أواخر نوفمبر إلى أوائل أبريل، تحظى الرياضات الشتوية بشعبية كبيرة، مثل التزلج، وتُعرف سويسرا بأنها واحدة من أفضل البلدان لممارسة الرياضات الشتوية.

السفر بالقطار 

السفر بالقطار في سويسرا يؤمن إطلالات جذابة للمناظر الطبيعية الخلابة


يمكن أن يكون السفر بالقطار في سويسرا أجمل ما يمكنك تجربته، ولكن تأكد من طلب القطارات ذات المناظر الخلابة (تسمى القطارات السريعة) حتى تحصل على أفضل المناظر الطبيعية. يمكن أن تكون القطارات باهظة الثمن، ولكن نظرًا لأنها في الوقت المحدد وتوفر مشهدًا رائعًا أثناء سفرك، فهي تستحق ذلك.

الملابس


يرتدي السويسريون بشكل عام ملابس جيدة وماركات فاخرة في كثير من الأحيان.ضع في اعتبارك ارتداء أحذية مريحة ولكن أنيقة أثناء تواجدك في سويسرا. من المحتمل أنك ستمشي كثيرًا. 

تابعوا المزيد: أمور مهمة يجب معرفتها قبل رحلة التخييم