اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باربادوس وجهة شاطئية جذابة

باربادوس
باربادوس وجهة شاطئية جذابة
كهف هاريسون
كهف هاريسون يقع في المرتفعات الوسطى من باربادوس
كارلايل باي
كارلايل باي هو أحد أكثر أماكن الغوص شهرة في الجزيرة
شاطئ بثشيبا
شاطئ بثشيبا يجذب راكبي الأمواج
باربادوس
كهف هاريسون
كارلايل باي
شاطئ بثشيبا
4 صور

تتمتع باربادوس في جزر الأنتيل بطقس مناسب للشاطئ طوال العام وتقع خارج ما يسمى "زقاق الإعصار". تفتخر العاصمة الصاخبة بالعديد من المباني التاريخية متعددة الألوان بالإضافة إلى بعض شوارع التسوق المخصصة للمشاة. تجذب الشواطئ الرملية الناعمة والمياه اللازوردية في الجنوب المسافرين من جميع أنحاء العالم بينما يوفر الساحل البري لشمال الجزيرة عجائب طبيعية جذابة.

كهف هاريسون

كهف هاريسون يقع في المرتفعات الوسطى من باربادوس

كهف هاريسون، كهف تحت الأرض يقع في المرتفعات الوسطى من باربادوس، يبلغ طوله 2.3 كيلومترًا من عجائب الطبيعة المليئة بالهوابط والصواعد والشلالات المتتالية والممرات الطبيعية. إنه واحد من أفضل مناطق الجذب في الجزيرة، ويشكل تجربة تحت الأرض لا مثيل لها.

تابعوا المزيد: زوروا 3 مدن سياحية جذابة في هولندا

شاطئ بثشيبا

وفقًا لأسطورة قديمة، قامت السيدة بثشبع الجميلة - زوجة الملك داود - بالاستحمام في اللبن لتحافظ على بشرتها ناعمة وطرية. يقول سكان باربادوس المحليون إن المياه البيضاء المزبدية لشاطئ باثشيبا، التي سميت على شرفها، تتمتع بقدرات علاجية مماثلة.
يحب راكبو أمواج المحيط الأطلسي البرية والتنقل في التيارات القوية التي يشتهر بها هذا الشاطئ، بينما يستمتع الأشخاص الأكثر راحة بالاستمتاع بمناظره الطبيعية الخلابة والغطس في أحواض السباحة المعدنية المريحة التي تصطف على جانبيها الشعاب المرجانية. الصخور الضخمة التي تستريح على طول الشاطئ تضفي على هذه الوجهة طابعًا بريًا واضحًا ، كما تمتلئ قرية الصيد القريبة بالسكان المحليين الودودين والمطاعم الجذابة التي تقدم المأكولات الكلاسيكية في باربادوس.

تابعوا المزيد: أشهر الأماكن السياحية الجاذبة للسياح في ألبانيا

كارلايل باي

كارلايل باي هو أحد أكثر أماكن الغوص شهرة في الجزيرة

حطام السفن في خليج كارلايل، على الساحل الغربي لباربادوس، يجعل المرفأ الطبيعي المحمي أحد أكثر أماكن الغوص شهرة في الجزيرة. ست سفن غارقة تنتشر في قاع المحيط وهي موطن لمئات الأنواع من الأسماك الاستوائية، وسمك الراي اللساع والسلاحف التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

حدائق أندروميدا النباتية

تم إنشاء حدائق أندروميدا النباتية الأنيقة التي تبلغ مساحتها ستة أفدنة (2.4 هكتار) منذ ما يقرب من 60 عامًا من قبل أحد أفضل علماء البستنة في الجزيرة، وتوفر حوالي 600 نوعًا مختلفًا من الزهور والشجيرات والأشجار من جميع أنحاء العالم. من موقعها المرتفع، ترافق نسمات الجزيرة الرائعة منظر من أعلى للساحل.

تابعوا المزيد: لاوس وجهة سياحية مناسبة للباحثين عن إجازة هادئة