اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو ياسمين عبد العزيز تمازح زوجها: قعدت تقولى وحش الكون لحد ما كنت هسيبه واروح

ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

علقت النجمة ياسمين عبد العزيز على تدليل زوجها النجم أحمد العوضي لها بجملة "وحش الكون"، منذ عرض مسلسلهما "اللي ملوش كبير" في رمضان الماضي، وقالت إنها كانت ستترك الكون كله وتروح، وكشفت ياسمين عن رغبتها في طي صفحة أزمتها الصحية قائلة: أنا ست فرفوشة واللى حصل حصل.

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي - الصورة من حسابها على انستغرام

مزاح ياسمين والعوضي تصدر برومو أول ظهور للنجمة المصرية بعد عودتها من رحلة علاج طويلة، في برنامج معكم منى الشاذلي، ونشرته قناة cbc، عبر صفحتها على الفيس بوك، كما أعادت ياسمين نشره عبر حسابها بموقع انستغرام.

وقالت ياسمين عبدالعزيز فى برومو الحلقة المقرر عرضها قريبا: أنا خايفة الحلقة دى أوى، أنا ست فرفوشة اللى حصل حصل وممكن أقوم.

رد عليها الفنان أحمد العوضى قائلا: أهو رجع وحش الكون، فردت عليه ممازحة: يا خويا قاعد تقولى وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح.

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: أحمد كان عاوز الناس تدعيلى، هو أنقذنى، ودة مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة.

وتابع أحمد العوضى، خلال برومو البرنامج: طول الوقت بنتخانق ليه نعمل فى بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز، قال: أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إنى اتحط فى الموقف ده.

وسبق ان كشفت الاعلامية منى الشاذلي عن اللقطات المؤثرة من حلقتها المرتقبة مع ياسمين عبد العزيز في برنامجها "معكم"، وتضمنت التفاصيل الكاملة لمرضها ورحلتها الطويلة مع العلاج، وروت ياسمين تفاصيل مرعبة عن وضعها الصحي، وأكدت أن حارس مقبرتها قام بإنجاز الإجراءات التمهيدية للدفن ترقبا لموتها.

منى الشاذلي نشرت المقطع عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه قائلة: أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة.. قريباً مع منى الشاذلي.

وقالت ياسمين عبد العزيز باكية: مش قادرة اصدق انى قاعدة في برنامج، واتكلم عن الموضوع ده كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى...

أشارت إلى أنها كانت مصرة على أن تعود إلى مصر وهي بنفس الصورة الموجودة في وجدان جمهورها، وأضافت: 3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

ياسمين عبد العزيز من حلقتها المرتقبة مع منى الشاذلي - الصورة سكرين شوت من الإعلان التشويقي

وتحدثت عن دور زوجها أحمد العوضي في رحلة علاجها قائلة: احمد العوضي حط راسه على راسي وكان بيعيط، لأن فجأة لقيت معدتي برا.

يذكر أن "سيدتي نت" كشف عن اختيار النجمة ياسمين عبد العزيز الظهور عبر برنامج صديقتها المقربة منى الشاذلي لتكشف لأول مرة عن كل الأسرار المتعلقة برحلتها العلاجية، وهو الظهور الثاني لياسمين عبر برنامج "معكم" بعد حلقتها الشهيرة لإعلان طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة قبل ارتباط الأخير بالزواج من ريهام حجاج.

وحسب مصادر من كواليس برنامج "معكم منى الشاذلي" انتهت ياسمين عبد العزيز بالفعل من تسجيل الحلقة، وظهرت بحالة صحية جيدة جدا، ويشاركها البرنامج زوجها النجم أحمد العوضي، وتحدثت لأول مرة عن أسباب الوعكة الصحية وتفاصيلها ورحلة الشفاء منها، موجهة الشكر لكل الفريق الطبي الذي ساهم في عودتها لكامل صحتها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»