اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم فنادق أملج

أملج
أملج
أملج
أملج فنادق ومنتجعات
أملج
أملج
2 صور

تتبع مدينة أملج منطقة تبوك شمال السعودية، وهي من المدن التاريخية القديمة، وتشتهر بطبيعتها الخلابة ورمالها البيضاء مما يجعلها تنافس أشهر الوجهات البحرية العالمية. وتضم أملج العديد من الفنادق التي تجمع بين الخدمات الفندقية الرائعة، وبين المرافق والمسابح المُتنوّعة الراقية والفخمة. لذلك إذا كنت تود قضاء عطلة سياحية فريدة من نوعها "سيدتي" تعرفك على أفخم فناق أملج في التالي:

تضم أملج العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة- الصورة من واس

 

فندق وسام الحوراء

من أفخم فنادق أملج، يقع على طريق الملك فيصل، ويبعد عن شاطئ أملج مسافة 150 متر، كما يقع هذا الفندق بجوار مطعم ومقهى الحوراء، وعلى بعد 1 كم من مول السعودية، و45 دقيقة لأقرب مطار.
ويتميز الفندق بغرفه الراقية، واحتوائه على مطعم ومقهى، وحديقة بها مرافق خاصة بالشواء. بالإضافة إلى مسارات مُخصّصة للرياضة والمشي وموقع قريب من شاطئ البحر حيث يُمكن للنزلاء الهاويين مُمارسة الصيد، كما يوفر خدمات مجانية لصفّ السيارات وخدمة واي فاي.

فندق العليا أملج

يقع فندق العليا بحي البطحاء، ويمكن الوصول له بسهولة من خلال مطار الأمير عبد المحسن، ويضم مكان الإقامة المكيف حوض استحمام ساخن، وتحتوي كل وحدة على أريكة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ متكامل من كافة مستلزمات الطهي، والغرف مجهزة بشكل كامل مع خدمة واي فاي مجاني.

فندق شدا المينا

يوفر فندق شدا المينا إطلالة ساحرة وخدمة فندقية مميزة، وهو من أفضل الفنادق الفخمة في أملج، حيث يوفر وحدات مُكيّفة ذات تراس وحديقة خاصة، وعلى مستوى الخدمات يوفر خدمة توصيل وجبة الإفطار للنزلاء في أماكن إقامتهم، بالإضافة لخدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجاني.
يقع الفندق على طريق الملك عبد الله على مقربة من الشاطئ، وعلى بُعد دقيقتين من متحف التراث، و5 دقائق من مُتنزه الأمير فهد بن سلطان.

تطل فنادق ومنتجعات أملج على الشاطئ- الصورة من واس

شقق عروس الشاطئ الفندقية

تطل شقق عروس الشاطئ الفندقية على الشاطئ، وهي من أفضل وأفخم فنادق املج السعودية حيث توفر للنزيل أماكن إقامة مُكيّفة مُجهّزة بمطبخ صغير به ثلاجة وتليفزيون مُسطّح بغرفة المعيشة وحمام خاص، إضافة إلى خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات.
وتقع شقق عروس الشاطئ بحي الضويحي بالقرب من المنشآت الحكومية وشاطئ البحر الذي يبعد مسافة 50م.

رويال تورز

إن كنت ترغب في الإقامة بفنادق مفتوحة وتحظى بفرصة الاطلاع عن قرب على البيئة الصحراوية للمملكة وأجوائها البدوية الأصيلة، فإن مُجمع مُخيمات رويال تورز أحد أفضل فنادق أملج حيث يوفر مكان إقامة ذات حديقة وتراس يطل على البحر ومرافق للشواء.
يقع الفندق على بُعد 200 م من الشاطئ، مسافة تتراوح بين 3 – 15 كم بين المطاعم ومحلات تأجير مرافق السفاري والتخييم مع وجود خدمة توصيل، 16 كم من سوق السمك بأملج.

تضم أملج العديد من الفنادق الراقية والفخمة ذات الاطلالة الساحرة- الصورة من واس

استراحة البيت الريفي أملج

من فنادق أملج أو شاليهات أملج ذات تصنيف ثلاث نجوم حيث يقع في منطقة المقرح بأملج على بعد 15 كم من ماكدونالدز، ويبعُد الفندق عن ممشى بحيرة النخيل بمسافة 11 كم. ويتميز الشاليه بوجود حديقة، ومنطقة مخصصة تحتوي على ألعاب للأطفال، ومنطقة للجلوس، والعديد من الغرف المجهزة، ومطبخ وحمام.